نظم نادي الساحل الرياضي بعنك متمثلًا في قسم المسؤولية الاجتماعية وللأسبوع الثاني على التوالي، برنامجًا صحيًا يتضمن فعالية المشي لكبار السن، وذلك مساء الأربعاء 13 ربيع الآخر 1446هـ، على مدى ساعة، على أرض ملاعب النادي.
وضم البرنامج مشاركة عدد من فرق المشي الرياضية بالمنطقة، منها فريق الشرقية للمشي، وفريق عدائي القطيف، وفريق نادي مشاة سيهات، وفريق صقور المملكة التطوعي.
واستهدف البرنامج إضافة إلى دعم مشاركة كبار السن في رياضة المشي، نشر الوعي باعتبار رياضة المشي تسهم في تحسين اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والحد من التوتر.
وشارك 500 من الجنسين من مختلف الأعمار في رياضة المشي لمدة ساعة واحدة، بأخذ عدة جولات حول ملعب النادي، مع وجود ركن طبي لأخذ قياس كتلة الجسم والطول والوزن، واختتم البرنامج بتكريم المشاركين في الفعالية من أندية مشاة وفرق تطوعية.
من جانبها، أكدت مديرة المسؤولية الاجتماعية لطيفة الخالدي أن برامج النادي تراعي انسجام الفعاليات مع رؤية 2030 في جعل الرياضة جزءًا لا يتجزأ من حياة المجتمع، وتحقيقًا لأهداف النادي في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بانتظام، إضافة الى تشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي.
.









وضم البرنامج مشاركة عدد من فرق المشي الرياضية بالمنطقة، منها فريق الشرقية للمشي، وفريق عدائي القطيف، وفريق نادي مشاة سيهات، وفريق صقور المملكة التطوعي.
واستهدف البرنامج إضافة إلى دعم مشاركة كبار السن في رياضة المشي، نشر الوعي باعتبار رياضة المشي تسهم في تحسين اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والحد من التوتر.
وشارك 500 من الجنسين من مختلف الأعمار في رياضة المشي لمدة ساعة واحدة، بأخذ عدة جولات حول ملعب النادي، مع وجود ركن طبي لأخذ قياس كتلة الجسم والطول والوزن، واختتم البرنامج بتكريم المشاركين في الفعالية من أندية مشاة وفرق تطوعية.
من جانبها، أكدت مديرة المسؤولية الاجتماعية لطيفة الخالدي أن برامج النادي تراعي انسجام الفعاليات مع رؤية 2030 في جعل الرياضة جزءًا لا يتجزأ من حياة المجتمع، وتحقيقًا لأهداف النادي في نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة بانتظام، إضافة الى تشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط حياة صحي.
.












