13 , يوليو 2024

القطيف اليوم

في بلدية القطيف.. 110 متطوعين استقبلوا 53 متبرعًا بالدم في أول أيام حملة «وبها نحيا 2»

أطلقت بلدية محافظة القطيف‬⁩ اليوم الثلاثاء 3 المحرم 1446هـ الموافق 9 يوليو 2024م، بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي، حملة للتبرع بالدم تحت شعار (وبها نحيا 2) ضمن شراكتها الاجتماعية التي تضعها البلدية ضمن أولوياتها تجاه المجتمع.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح بن محمد القرني أن الحملة هي إحدى المبادرات المجتمعية التي حرصت البلدية على تنفيذها بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين - مستشفى القطيف المركزي، لافتًا إلى أن حملة التبرع تقام في مقر بلدية القطيف وتستمر لمدة 3 أيام من الساعة الخامسة عصرًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

وشهد اليوم الأول من الحملة مشاركة 53 متبرعًا وتستهدف الحملة مشاركة 400 متبرع خلال اليومين المقبلين، كما بلغ عدد المتطوعين 110 متطوعين ومتطوعات أسهموا في تنظيم واستقبال المتبرعين وضمان سير الحملة بسلاسة ونجاح.

وأكد المهندس القرني أهمية حملات التبرع بالدم، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تعكس روح التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع، ومؤكدًا أن التبرع بالدم هو واجب إنساني يسهم في إنقاذ الأرواح وتلبية احتياجات المرضى والمصابين، داعيًا الجميع إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة النبيلة.
.






























error: المحتوي محمي