20 , فبراير 2024

القطيف اليوم

اتفاقية تعاون بين «ضمان القطيف» و«نادي الترجي»

وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف صباح الثلاثاء 18 رجب 1445هـ، بمقر المكتب، اتفاقية تعاون مع نادي الترجي الرياضي بالقطيف.

وتضمنت هذه الاتفاقية عدة بنود منها؛ تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين، والتنسيق لإقامة البرامج التأهيلية وورش العمل وملتقيات التوظيف التي تخدم بشكل خاص المسجلين بالضمان الاجتماعي، إضافة للمبادرات التي تخدم الأسر المنتجة تحت إشراف مباشر من قبل المكتب، وكذلك الاتفاق على تخصيص مقاعد مجانية لمستفيدي الضمان الاجتماعي في البرامج الصيفية التي يقيمها النادي.

واشتملت الاتفاقية أيضًا على تخصيص ركن ضماني لفترة محددة في مقر النادي؛ بهدف خدمة منسوبي النادي والأهالي الساكنين في النطاق الجغرافي له عبر تذليل الصعوبات التي يواجهها بعض المواطنين عند التسجيل في منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال تدريب المراجعين للركن على كيفية استخدام المنصة والإجابة عن الاستفسارات العامة. 

ومثَّل المكتب في الاتفاقية نائب المدير منصور  الحمود، بحضور رئيس قسم البحث والدراسات الاجتماعية توفيق الجنبي، ورئيسة وحدة المسؤولية المجتمعية هدى العسيف، بينما مثل النادي عضو مجلس الإدارة علي الحايك، وبمعيته مديرة الفعاليات إيمان آل راشد، ومديرة العلاقات العامة حوراء الشعلة.

واختتم اللقاء بتقديم الدعوة إلى النادي  وأعضائه والمشتركين عمومًا لحضور ملتقى التوظيف المزمع إقامته في قاعة التأهيل والتدريب في المكتب بحي الناصرة، وذلك يوم الخميس المقبل 5 شعبان 1445هـ.


error: المحتوي محمي