19 , يونيو 2024

القطيف اليوم

ملتقى لتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة.. مبادرة في التأهيل الشامل للذكور بالدمام 

نظّم مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام في مستهل برامجه بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2023م ملتقى للتوظيف بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات في المنطقة الشرقية والذي نفذ يوم الخميس 2 جمادى الأولى 1445 بمقر المركز بمدينة الدمام. 

وحضر افتتاح الملتقى مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية بالمنطقة الشرقية حمود بن عيسى الشريدة ومدير وحدة الإشراف الاجتماعي على الفروع الإيوائية بالمنطقة الشرقية فهد بن راشد العميرة.

وهدف الملتقى إلى توفير وظائف تتناسب مع المؤهلات والجدارات التي يمتلكها المتقدمون على هذه الوظائف من الأشخاص ذوي الإعاقة وبحمد الله بتعاون الجهات المشاركة ومن خلال الحضور الكثيف من قبل المتقدمين خرج الملتقى بصورة جميلة تبعث على التفاؤل بغد مشرق لهم.

بدوره، عبّر مدير المركز محمد بن عبدالله الزهراني عن سعادته، قائلاً: "إن تكون سبباً في تأهيل وإكساب ذوي الإعاقة للمعارف والقدرات فذلك يبعث على السعادة وإن تكمل المسير وتنجح في توفير فرص وظيفة مناسبة لهم وتساعدهم على البدء في حياتهم المهنية يزيدك فخراً واعتزازًا بالعمل في هذا المجال"، مختتمًا الملتقى بشكر وتكريم الشركات والمؤسسات المشاركة كما قدم الشكر إلى قسم التأهيل المهني ووحدتي العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية على تنظيم هذه المبادرة.



error: المحتوي محمي