القطيف..توستماسترز يبحث تنمية الذات والمهارات القيادية للتفكير خارج الصندوق

بحضور نادي السيف بالبحرين و أندية المنطقة ٢٣ بدأ نادي واحة القطيف توستماسترز اجتماعاته للسنة الجديدة بـ “التفكير خارج الصندوق”.

تمكن حسين العيسى من نادي السيف بالبحرين بالخروج عن المألوف وتقديم لقاء رائع بالتفكير خارج الصندوق وبتقديم لِقَاء غير اعتيادي أمتع فيه الحاضرين .

وتمكن في هذا اللقاء المتحدث علي المحيشي أن يُأثر في الجمهور ويحرك مشاعرهم في التعامل مع المراهقين بإستعراض قصة مؤثرة مع أحد طلابه المراهقين ليكون بطل الخطب المعدة.

أما حسن سليس فتحدث عن صدقة السر ابتغاء مرضاة الله بأسلوب جذاب ، وحكى محمد خزعل للجمهور سر حُبهِ لنوادي التوستماسترز وعن أثرها في حياته في خطبة بعنوان “أحلام الطفولة” وختتم الخطب المعدة علي السويعي “بسر الحياة ” عندما تحدث الى الجمهور بضرورة التغيير المستمر وحثهم على أن يضيفوا الى حياتهم إضافة جديدة كل يوم ليكون لكل يوم منها قيمة .

أما في الفقرة الإرتجالية فقد تميز الناشئ حسين الجارودي في هذه الفقرة ليكون هو بطلها عندما أجاب ارتجالياً في دقيقتين عن سؤال بأسلوب سلسل وجميل .

وفي التقييم تمكن محسن العسبول من مملكة البحرين ان يقييم الخطيب بأسلوب محفز و دقيق ليكون بطل هذه الفقرة .

وقد حضر اللقاء رئيس القسم ( ق ) سليم مدني ورئيس المنطقة ٢٣ رائد العلق وأعضاء من أندية دانة الخليج بسيهات و نادي الصفا بصفوى و نادي السيف بالبحرين .


error: المحتوي محمي