الخويلدية.. «وقفات ألق» تعلن أسماء الفائزين.. والفنان الجامد: الصور المشاركة قصصٌ مرئية

أعلنت “ألق” جماعة التصوير الضوئي بالخويلدية عن أسماء الفائزين في المحاور الثلاثة المشارك بهم في معرض “وقفات” الخامس، الذي افتتح مساء أمس الجمعة ليلة السبت الموافق 30 جمادى الأول 1439 هـ، بنادي الخويلدية الرياضي.

وجاءت النتائج بتحقيق الفنان حسين علي العبدالجبار المركز الأول في محور وقفة تكوينات، فيما حصل الفنان حسين علوي القلاف على المركز، وفي محور وقفة أحاديات حل الفنان إبراهيم سلمان آل قنيص أولا،ً والفنان محمد علي البدراني ثانياً، وحصد الفنان علاء رضي الشرفاء المركز الأول في محور تجارب ألقية، فيما جاء الفنان إبراهيم سلمان آل قنيص ثانياً.

وشهد المعرض الذي افتتحه الفنان عبدالمجيد الجامد حضوراً كبيراً من الشخصيات الاجتماعية، بالإضافة إلى نخبة من الفنانين على مستوى القطيف، والمشاركين بالمعرض.

وبدأ حفل الافتتاح الذي قدمه عضو الجماعة حسن آل شهاب، بتلاوة مباركة للقرآن الكريم مع القارئ حيدر آل عمير، وتلاها تكريم الداعمين والمساهمين والحكام في للمعرض، ومن بينهم الراعي الإعلامي للمعرض «القطيف اليوم».

من جهته، أثنى الفنان الجامد على جهود جماعة “ألق”، على ما بذلوه من أجل إبراز هذا المعرض الجميل -بحد تعبيره-، مضيفاً بأن الصور كانت معبرة للغاية، لافتاً إلى أن الصور المشاركة هي عبارة عن قصصٌ مرئية بارزة، تُكاد أن تنطق وتضع المشاهد في نفس المكان، والمناسبة التي التقطت فيها الصور.

وأكد لـ«القطيف اليوم» بأنه تعلم من خلال جولته الكثير من الصور، من خلال زوايا الإلتقاطة أو الألوان وغيرها، مقدماً شكره العميق للقائمين على الإفتتاح.

الجدير بالذكر أن المعرض شارك فيه 53 فناناً وفنانة من مختلف مناطق القطيف وخارجها، بـ 92 عملاً فنياً في ثلاثة محاور، وهي: وقفة أحاديات، ووفقة تكوينات، ووقفة تجارب، ويستمر ليلياً من الساعة 7.00 مساءً حتى 10.00 مساءً، حيث ستقام الليلة محاضرة بعنوان “رحلة ما” مع الفنان عبدالإله آل مطر.

 


error: المحتوي محمي