«عناق الكلمات» يتوّج الدحيلب وبن درويش والمحمد وآل إسماعيل

عانقت خطبة التقييم للتوستماستر هالة الدحيلب الفوز بالمركز الأول، فيما حلت في المركز الثاني هبة آل محسن، وفازت بالمركز الأول في الخطب الارتجالية للتوستماستر رباب المحمد، بعدها نالت المركز الثاني التوستماسترز حليمة بن درويش، وذلك بعد إجابتهن السؤال: “من لم يشكر المخلوق لم يشكر الخالق” كلمة شكر لمن ولماذا؟ أما خطب التقييم فكانت لتقييم خطبة الهدف من التوستماسترز منى البقشي لخطبة “الصورة الباهتة”.

وحققت المركز الأول في الخطب العالمية التوستماستر حليمة بن درويش عن خطبة “ويبقى الأثر “، تلاها المركز الثاني للتوستماستر آيات آل عيسى عن خطبة “أعط صباحك فرصة”، وحصدت المركز الأول في الخطب الفكاهية التوستماستر طيبة آل إسماعيل عن خطبة “من عاب استعاب”.

جاء ذلك في حفل مسابقة أندية منطقة 45 الثالثة للتوستماسترز ضمن القطاع Q، والذي أقيم تحت شعار “عناق الكلمات” اليوم الجمعة 16 فبراير 2018م، بمجمع صالات تاروت للافراح والمناسبات، بحضور عضوات الأندية المشاركة وعدد من سيدات المجتمع والمهتمات بالشأن الثقافي.

وشهد الحفل مشاركة أندية المنطقة 45 للتوستماسترز الخمسة ؛ رسالة بتاروت، غراس بصفوى، كلمات بالدمام، كيتوس بالقطيف، ونادي مستشفى القطيف المركزي بالقطيف.

وخصص للتقديم عريفة توستماسترز لكل نوع من الخطب، حيث قدمت فاطمة آل إبراهيم خطب التقييم، واناهيد الشاوي الخطب الارتجالية، وكفاح الزوري الخطب العالمية، والتوستماسترز نصرة القفاص الخطب الفكاهية.

وبدأ الحفل بكلمة من رئيسة المراسيم التوستماسترز وفاء الغريافي التي عرفت بمنظمة التوستماسترز وأهدافه في تنمية التواصل وصنع القيادة للأعضاء.

واعتبرت رئيسة المنطقة 45 دعاء أبو الرحي أندية التوستماسترز تطبيق وإثبات لمقولة “القيادة شغف وليس منصب” من خلال الانضمام لها، مرحبةً بجميع الحاضرات واللجنة المنظمة للحفل، فيما عرفت رئيسة الحفل زهراء البيات بأنواع الخطب في المسابقة ورحبت برئيسة المنطقة دعاء أبو الرحي و الـ 10 الخطيبات المشاركات مع رئيسة المحكمات الدكتورة عدالة أبو حليقة.

وختم الحفل بتكريم رعاة المسابقة وإعلان النتائج من قبل رئيسة المسابقة زهراء البيات، مع تكريم خاص من رئيسة المنطقة للتوستماسترز؛ زهراء البيات، حميدة الجراش، فرات آل خليف، والدكتورة عدالة أبو حليقة، لحصولهن على درجة العريف المميز من منظمة التوستماسترز العالمية، وأعلن خلال الحفل بأن الفائزات تأهلن لمسابقة القسم Q المقرر اقامتها بتاريخ 24 مارس 2018م.


error: المحتوي محمي