القطيف: «الصفيان» يرعى حفل المتفوقين.. و«الخالدي» أول الداعمين من رجال الأعمال

يرعى محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان ، بمشيئة الله تعالى حفل تكريم الطلاب المتفوقين بمحافظة القطيف يوم الثلاثاء 27 جمادى الأولى 1439هـ .

بدوره ثمن مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبد الله العليط الجهود المبذولة من قبل لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة لإنجاح حفل التفوق السنوي لتكريم أبنائنا الطلاب ، كما بارك لأولياء الأمور هذا النتائج وعطاءهم المتميز.

من جانبه أوضح رئيس المناسبات التعليمية والعلاقات العامة حسين بن سعيد الصيرفي بأن المتفوقين الحاصلين على نسبة 100% تجاوز عددهم 300 طالب من المرحلتين المتوسطة والثانوية.

ولفت الصيرفي أن حفل هذا العام يمثل النسخة الـ 20 في عامه العشرين، مؤكدا أن الحفل ما كان ليستمر في تميزه لولا توفيق الله عز وجل ثم دعم ومبادرة أصحاب الأيادي البيضاء من رجال الأعمال ومؤسسات القطاع الخاص وكذلك جهود أعضاء لجنة المناسبات وتكاتفهم في تقديم الأفضل في كل عام والتي ساهمت في نجاح حفل التفوق سنويا.

كما قدم الصيرفي شكره وتقديره على وجه الخصوص للداعم الرئيسي لحفل التفوق لهذا العام رجل الأعمال سعدون بن خالد الخالدي ، وما يقدمه لبناء الإنسان واستثمار طاقاته وذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية لتحقيق تنمية شاملة ومتوازنة لغد مشرق ومستقبل واعد .

من جانبه قدم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف شكره وتقديره لرجل الأعمال “الخالدي” على جميل صنيعه وكرم مبادرته المعهودة .

كما وجه رئيس المناسبات التعليمية دعوة مفتوحة لرجال الأعمال الخيرين للمبادرة الكريمة المعهودة لدعم المناسبات التعليمية السنوية وشكر كل من كانت له مساهمة في نجاح المناسبات التعليمية السابقة .


error: المحتوي محمي