من بوابة «المدني».. «السلامة الأسرية» تسعى لتوسيع أنشطتها التطوعية

أكدت جمعية السلامة “تحت التأسيس”، بأنها عقدت اليوم الثلاثاء 22 ربيع الثاني 1439 هـ، اجتماعاً تباحثياً بين عدد من أعضائها ومدني الشرقية يرأسه د. العقيد علي محمد القحطاني، وذلك في إطار جهود العمل التطوعي بالمنطقة.

وبينت أن الاجتماع هدف لدراسة إمكانية توظيف فريق السلامة لخدمة المجتمع من خلال بوابة الدفاع المدني.

وذكرت الجمعية لـ «القطيف اليوم»، أن الفريق عرف بنفسه، بعدد من أعضائه النشطاء لبداية التسجيل، فيما أوصى العقيد القحطاني بإدراج أكبر عدد من الفريق لاسيما العنصر النسائي لتكثيف التوعية بين نساء المنطقة.

وقالت:”على هامش الاجتماع، تشرف الأعضاء المجتمعون من الفريق بلقاء مدير مدني الشرقية العميد راشد بن صالح المري، والاستماع لتوجيهاته بخصوص العمل التطوعي في المنطقة، مؤكداً على توجيهات أمير المنطقة الشرقية لتعزيز دور المواطن في التطوع بجانب دور المؤسسات الحكومية”.

وأشارت إلى إشادة سعادة العميد بالدور النوعي لأبناء القطيف عامة في التطوع، وحرصهم على التنظيم والمشاركة الفعالة في أكثر من مجال.

وأضافت:” أكد العقيد القحطاني على ضرورة التسجيل عبر بوابة المديرية الإلكترونية، وأن تسمتمر هذه اللقاءات دورياً للوقوف على إنجازات الفريق ومناقشة المستجدات”.

وتابعت:”بدورهم، شكر أعضاء الفريق العميد وجميع أعضاء إدارته على حفاوة الاستقبال وتوجيهاتهم البناءة في احتواء هذه الطاقات والاستمرارية في دعمهم”.

الجدير بالذكر أن فريق السلامة منبثق من جمعية السلامة بالقطيف (تحت التأسيس)، وهو مكون من أكثر من 45 عضواً خبراء في السلامة، بينهم متقاعدين من شركات كبرى وعاملين بالقطاعين العام والخاص، حصلوا على دعم وثقة الإدارة في المديرية من مشاركات سابقة للفريق معهم وآخرها اليوم العالمي للتطوع.


error: المحتوي محمي