انطلاق بطولة الصداقة الأولى تحت شعار «الحي يحييك» بالقطيف

انطلقت أمس الأثنين فعاليات بطولة الصداقة الأولى لكرة القدم لفئة البراعم، التي ينظمها نادي الحي في مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية بالقطيف، وبإشراف رابطة فرق أندية الأحياء بالمنطقة الشرقية، بمشاركة 6 فرق.

وشهد حفل الافتتاح المشرف المتابع للنادي محمد مفلح العتيبي ، ورئيس النادي ياسر حمدون وعدد من الرياضيين .

وأكد العتيبي على أهمية مثل هذه المناسبات وبطولة الصداقة التي تتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي تحت شعار «الحي يحييك» وتهدف إلى توطيد العلاقات بين الفرق المشاركة وتوثيق أواصر التعارف بين النشئ والتعاون بينهم وتبادل الخبرات المكتسبة .

وحثّ العتيبي الفرق المتنافسة على التحلي بالروح الرياضية واستثمار مثل هذه التجمع الرياضي لدعم الفئات العمرية للخروج بالفوائد المرجوة.

بدوره أشار مدير النادي ياسر بن أحمد حمدون ؛ إلى أن البطولة تقام بهدف الكشف عن الموهوبين من البراعم وصقل قدراتهم ومهاراتهم الرياضية لرفد الأندية بأبرز العناصر المتألقة، لافتاً إلى أن أندية الحي تسعى إلى نشر ثقافة هذه اللعبة للناشئة ومختلف الألعاب متمنيا للجميع التوفيق.

الجدير بالذكر، أن المباراة الافتتاحية شهدت لقاء جميع بين فريق ادميرال بقيادة المدرب موسى العجمي مع فريق الجراري بقيادة المدرب هادي الطويل ، وتغلب الأول بستة أهداف مقابل أربعة , وتوج فيها علي آل زرع بكأس أفضل لاعب بالمباراة.

هذا ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى 14 جمادى الأولى 1439هـ لتحديد بطل النسخة الأولى.


error: المحتوي محمي