المرور لبلدية القطيف: طريق الناصرة خطر على المارة.. بادروا بوضع السياج والمعابر

لا يزال المواطنون ينتظرون تحرك الجهات المعنية، للحد من الخطورة التي يشكلها طريق الكورنيش امتداد حي الناصرة بمحافظة القطيف خاصة بعد الجسر الجديد، وذلك بعد أن تكررت الحوادث التي راح ضحيتها عدد من المواطنين بسبب تهور وسرعة بعض السائقين.

ويشهد الطريق منذ فترة سلسلة حوادث دهس متكررة، كان ضحايها من الرجال والنساء، وآخرها وفاة ثلاثة شبان في مقتبل العمر دهساً، وذلك بسبب التهور والسرعة.

وعلمت «القطيف اليوم»، بأن إدارة المرور بدأت بالتحرك بشكل مبكر للحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق، بعد دراسة كشفت عن أن الموقع يرتاده الكثير من المواطنين وسكان الحي المجاور للطريق بغرض التنزه والمشي، حيث يتم قطع الطريق من الجهة المقابلة للواجهة البحرية بشكل مستمر.

وخاطب المرور بلدية محافظة القطيف، طالباً وضع سياج لمنع عبور المشاة في الأماكن غير المخصصة لهم على امتداد الكورنيش، ووضع معابر مشاة مرتفعة مشابهة للموجودة على طريق القدس، ووضع علامات تنبيهية تبين وجود هذه المعابر، متأملاً سرعة المبادرة في توفير ذلك حفاظاً على سلامة مرتادي الواجهة البحرية.

يشار إلى أن مرور محافظة القطيف، يبذل كافة الجهود لمواجهة التهور في القيادة وتعزيز السلامة المرورية على مدار الساعة، والحد من المخالفات، وذلك في سبيل الحفاظ على سلامة المواطن والمقيم في هذا الجزء من الوطن الغالي.


error: المحتوي محمي