قدم الترجي والخويلدية يتأهلان إلى الدور الـ 32 من بطولة المملكة

تأهل فريقا “الأول” بناديي الترجي والخويلدية لكرة القدم إلى الدور الـ 32، من بطولة المملكة لأبطال المناطق المؤهلة إلى دوري الدرجة الثانية بعد الانتهاء من التصفيات النهائية لمكتب القطيف في كرة القدم، يوم أمس الاثنين 23 ربيع الأول 1439 هـ.

وجاء تأهل الفريق الأول بنادي الترجي الذي يقوده المدرب التونسي رياض جابر، كمركز أول إلى تصفيات الصعود المؤهلة للدرجة الثانية، بعد حصده 6 نقاط، وذلك بعد تغلبه على الهداية في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوزه على مضر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وخسارته في المباراة الأخيرة من نادي الخويلدية بهدفين دون مقابل، محتلاً المركز الأول.

فيما جاء تأهل الفريق الأول بنادي الخويلدية الذي يقوده المدرب الوطني باسم آل انتيف كمركز ثاني، إلى تصفيات الصعود المؤهلة للدرجة الثانية بعد حصده 4 نقاط وذلك بعد تعادله مع مضر في المباراة الأولى دون أهداف وخسرانه أمام الهداية بهدفين مقابل هدف وتغلبه في المباراة الأخيرة على نادي الترجي بهدفين دون مقابل.

من جهته؛ أبدى مدرب نادي الخويلدية باسم آل أنتيف سعادته بهذا التأهل بقوله :”الحمد الله رب العالمين على هذا التأهل الذي لم يكن وليد صدفة، بل جاء نتيجة عمل وتكاتف من الجميع”.

الجدير بالذكر أن نادي مضر جاء في المركز الثالث بمجموع 4 نقاط ولم يتأهل لفارق الأهداف عن الخويلدية وحل نادي الهداية رابعاً بمجموع 3 نقاط.

 


error: المحتوي محمي