هيدلاند يزور «لينكون القطيف» ويبحث سبل التعاون مع رئيس المجلس البلدي

زار الرئيس التنفيذي لكليات لينكون غاري هيدلاند كلية لينكون للبنات بمحافظة القطيف أمس الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 بهدف متابعة سير العمل و معرفة أبرز التحديات التي تواجه الكلية بالمنطقة، لتقديم الدعم اللازم ودراسة فرص التطوير والتوسع.

وأكد الرئيس التنفيذي بأنه موجود من أجل الاستجابة لاحتياجات سوق العمل لإنتاج قوى محلية عاملة ومؤهلة للخوض في سوق العمل، فيما شددت عميدة الكلية باتريشا غيرمسلي على نفس المهمة، مشيرة إلى أن الكلية تحتاج لدعم أكبر من المنظمات والشركات في المساهمة ببرنامج التدريب على رأس العمل لضمان تأهيل السعوديات و تسهيل حصولهن على فرص وظيفية بعد التخرج .

والتقى هيد لاند خلال الزيارة برئيس المجلس البلدي المهندس شفيق آل سيف وعضو المجلس محمد الخباز بهدف زيادة سبل التعاون بين الكلية و المجلس البلدي لأجل خدمة محافظة القطيف بشكل أكبر وبحث أحتياجات سوق العمل بالمنطقة في التخصصات المطلوبة والمهارات، لإيجاد امكانية لافتتاح تخصصات وتنظيم دورات جديدة تشبع احتياجات سوق العمل.

من جهة أخرى اجتمع الرئيس غاري مع مدير تطوير الأعمال بأحدى الشركات المتعاونة مع الكلية عصام المرهون، وناقشه حول وضع السوق المستقبلي والتخصصات التي ستلاقي قبولاً وظيفياً بعد التخرج، وأشار المرهرن بأن من التخصصات المدعومة في سوق العمل حالياً تخصص سلسلة الإمداد والموارد البشرية.

وأشاد المرهون بجهود كلية لينكون معبراً بأنها إحدى الكليات المتميزة في المنطقة، حيث لمس ذلك من خلال مستوى الطالبات أثناء فترة التدريب الذي يدل على دراستهن لمناهج تعزز المهارات الوظيفية.

الجدير بالذكر أن المركز المهني هو الذي نظم الاجتماع مع رئيس المجلس البلدي ومدير تطوير الأعمال، وقد حضرت الاجتماع مديرة المركز المهني أماني العلي مع العميد ونائبة العميدة.

 


error: المحتوي محمي