الشرطة: قاتل مواطنة القطيف تزوجها مؤخراً والجريمة بسبب خلافات

أكدت شرطة المنطقة الشرقية ماكشفته “القطيف اليوم” قبل قليل بأنه تم القبض على قاتل المواطنة في مدينة القطيف، وتبين بأنه مواطن تزوجها مؤخراً، وارتكب جريمته نتيجة وقوع خلافات بينمها.

وأوضح الناطق الاعلامي لشرطة الشرقية بأنه بالاشارة لما سبق التصريح به عن مقتل مواطنة في العقد الرابع من العمر بداخل منزلها بمحافظة القطيف بعد تعرضها لإصابات بالرأس والرقبة حيث باشر المختصون بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي للجريمة والبحث والتحري عن الجاني.

وقد أسفرت المتابعة الأمنية في هذه الجريمة بفضل من الله وتوفيقه من الكشف عن الغموض الذي اكتنفها والقبض على المتهم في مقتل المجني عليها حيث تبين أنه مواطن أربعيني، مشيراً بأنه تزوجها مؤخراً وقد نشب فيما بينه وبينها خلاف دفعه لارتكاب جريمته والهرب، وتم إيقاف المتهم لاستكمال إجراءات جمع الاستدلال تمهيداً لإحالته وملف القضية لفرع النيابة العامة بالمحافظة.

وشرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية سوف تعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره والله الهادي إلى سواء السبيل.


error: المحتوي محمي