بالأسماء.. 6 مدارس من محافظة القطيف تفوز بجائزة العيادة المدرسية للعام الدراسي 1444هـ

أعلنت إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم المنطقة الشرقية عن أسماء المدارس الفائزة بجائزة العيادة المدرسية للعام الدراسي 1444هـ، يوم الثلاثاء 2 ذي الحجة 1444هـ.

وفازت على مستوى مكتب التعليم بمحافظة القطيف (بنين) المدارس: متوسطة الهدى بصفوى بالمركز الأول، ابتدائية جعفر بن أبي طالب بالقطيف بالمركز الثاني، ثانوية سيهات بالمركز الثالث.

وفازت على مستوى مكتب التعليم بمحافظة القطيف (بنات) المدارس: الثانوية الخامسة بسيهات بالمركز الأول، الثانوية الأولى بالتوبي بالمركز الثاني، الابتدائية الرابعة بالقطيف بالمركز الثاني مكرر.

وهنأ مدير مكتب تعليم القطيف عبد الله بن علي القرني، المدارس الفائزة بجائزة العيادة المدرسية، مؤكدًا اهتمام الوزارة بتقديم خدمات شاملة للطالب بأفضل جودة، وحرصها على تأدية يومه الدراسي في بيئة آمنة وصحية.

من جهته أشار مدير وحدة الشؤون الصحية المدرسية بمكتب تعليم القطيف محمد بن عبد الواحد آل حريز إلى أن الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية اعتمدت على عدة معايير للمفاضلة بين العيادات المدرسية، منها مواصفات العيادة، وسجلات البيانات والنماذج والربط بالمركز الصحي، ومدى تفعيل العيادة المدرسية بطريقة إبداعية لتعزيز دورها، بالإضافة إلى نقاط القوة في كل عيادة.



error: المحتوي محمي