ضم 16 ركنًا وشارك فيه 125 طالبًا.. مدير تعليم القطيف يرعى المعرض التعليمي «معًا نبتكر»

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني، يوم الثلاثاء 17 ذو القعدة 1444هـ المعرض التربوي التعليمي الختامي (معاً نبتكر) في مقر مدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام بن محمد الشهري والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي وعدد من رؤساء الوحدات والشعب والمشرفين التربويين.

وتجول مدير المكتب والحضور بين أرجاء المعرض الذي ضم 16 ركنًا، وشارك في تجهيزها وتنظيمها 125 طالبًا من ثانوية المجيدية بإشراف معلميهم.

وأشاد “القرني” بالمعرض وما تضمنه من تنوع ومحتوى نوعي يعزز مهارات الطلبة والتحصيل العلمي، مؤكدًا على أهمية إقامة مثل هذه البرامج والأنشطة لاستثارة الدافعية للطلاب نحو التعلم والابتكار وتعزيز مهارات القرن الـ21 من خلال تنمية خبرات الطلاب في التخطيط والتنظيم والتنفيذ، مما يعزز المخرجات ومستوى التحصيل الدراسي وتحقيق الأهداف المنشودة، موجهًا شكره وتقديره لمدير المدرسة زكي عبد الله اسليس وطاقم العمل من الهيئة التعليمية وفريق العمل على جهودهم الفاعلة.

بدوره، أثنى المساعد التعليمي عبد السلام الشهري على المعرض والعمل الإبداعي المقدم من طلاب المدرسة والذي كشف عن مواهب مميّزة واعدة لبناء الوطن، معبرًا عن اعتزازه وفخره بطموح الطلاب الذي يولد النجاح.

من جانبه، عبّر المساعد المدرسي أحمد الغامدي عن سروره بما شاهده من إبداع واستعراض الطلاب لقدراتهم والذي يعكس مواهبهم العالية واستثمارها من خلال تنفيذ المشاريع الابتكارية في كافة الجوانب.

يذكر أن المعرض تضمّن عددًا من المشاركات شملت لوحة إنشادية ترحيبية، وعرض مسرحي توعوي عن أضرار المخدرات، وركن الذكاء الاصطناعي (تطبيقات ذكية على الأجهزة الإلكترونية)، وركن الأحياء البحرية، وركن التوجيه الأكاديمي والابتعاث، وركن الزراعة الذكية، وركن العمل التطوعي، وركن البحوث العلمية والابتكار، وركن الكيمياء، وركن اللغة الإنجليزية، وركن الرياضة والصحة، وركن القهوة السعودية.



error: المحتوي محمي