في القطيف.. عون العطاء يصرف قرابة 46 ألف ريال مجموع خدمة السلة الغذائية وكسوة العيد

صرفت جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف، قرابة 46 ألف ريال لمشروع خدمة السلة الغذائية وكسوة العيد.

وأوضحت اختصاصية البرامج زهرة المشور أن العطاء صرفت 45 ألفًا و930 ريالًا، شملت قيمة خدمة السلة الغذائية الرمضانية، بالإضافة إلى خدمة كسوة العيد لمستفيديها من الأسر المحتاجة.

وبتفصيل ذكرت المشور: “قدمت العطاء خدمة السلة الرمضانية من خلال بطاقات مسبقة الدفع، مخصصة للمواد الغذائية واللحوم لـ204 مستفيدين، بتكلفة بلغت 27 ألفًا و960 ريالًا، فيما صرفت لخدمة كسوة العيد 106 كوبونات لملابس المستفيدين، بحيث تبلغ قيمة الكوبون الواحد 150 ريالًا، وبلغ إجمالي هذه الخدمة 15 ألفًا و900 ريالٍ”.

من جانب آخر، وفرت العطاء خدمة خاصة لعيدية الأطفال، بكوبونات تبلغ قيمة الواحد منها 30 ريالًا، مخصصة لشراء الألعاب من تخفيضات نون، استفاد منها 69 طفلًا في مبادرة من العطاء لإدخال البهجة والسرور على نفوس الأطفال.

وثمنت “المشور” تعاون الجهات الداعمة لخدمة مستفيدي المشروع بما فيهم شركة أسواق المنتزة، ومؤسسة سعيد سلمان الغزوي التجارية، بالإضافة إلى مؤسسة الطيب الطازج للحوم، ومحلات تخفيضات نون، فضلًا عن الدعم المجتمعي من قبل ما أسمتهم بفاعلي الخير الذين كان لإسهاماتهم دور كبير في تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، ورفع سقف الدعم لتأمين حياة كريمة لهم.



error: المحتوي محمي