في جزيرة تاروت.. بعد تحقيق الهدى بطولة دوري الدرجة الرابعة.. البصارى يهنئ جماهير القطيف ويشيد بوقفتهم

هنّأ رئيس نادي الهدى بحزيرة تاروت وصفي بن أحمد البصارى جماهير الفريق الحاضرة من شتى أرجاء المحافظة بتحقيق بطولة المملكة لدوري الدرجة الرابعة لكرة القدم، مشيدًا بوقفتهم واستجابتهم في الحضور ومساندة الفريق.

وقدم البصارى باقات التهاني للجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة الفوز الثمين، مشيدًا بما قدمه الفريق خلال مجريات المباراة وإصرارهم على الفوز والظفر بالبطولة.

وكان نادي الهدى بجزيرة تاروت قد حقق بطولة المملكة لدوري الدرجة الرابعة لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على منيف بركلات الترجيح بنتيجة (8 – 7) بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية (1-1) في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس 15 رمضان 1444هـ، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة القطيف.

وتوّج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهدى بدرع البطولة والميداليات الذهبية، بحضور عدد من رؤساء الأندية الرياضية والشخصيات الرياضية على مستوى المنطقة الشرقية.

ونجح الهدى بقيادة المدرب الوطني أحمد الشمراني في الحفاظ على تألّقه منذ انطلاقة الدوري، حيث نجح في تحقيق بطولة المنطقة الشرقية والصعود لدوري الدرجة الثالثة، وإتمامها بتحقيق درع دوري الدرجة الرابعة.

وانعكست حالة الانسجام بين الجهازين الفني والإداري بقيادة حسن آل أمين المشرف العام على كرة القدم وعلي إبراهيم إداري الفريق على نجاح الفريق وهيمنته طوال منافسات الدوري.




error: المحتوي محمي