خيرية الجارودية تكرم 300 معلم ومعلمة

كرمت جمعية الجارودية الخيرية للخدمات الاجتماعية قرابة 300 معلم ومعلمة من بلدة الجارودية في 8 مؤسسات تعليمية، شملت السلك التعليمي بمدارس البنين والبنات بالجارودية بكافة مراحلها، إضافة إلى روضة الطفل السعيد التابعة لجمعية الجارودية، صباح الأحد 08 أكتوبر 2017م، ويأتي التكريم ضمن المبادرات المجتمعية لجمعية الجارودية الخيرية.

وتمثل التكريم في توزيع بطاقة تهنئة على المعلمين والمعلمات في كافة المدارس بمنطقة الجارودية تقديراً لجهودهم واعترافًا بجميلهم، وعرفانًا ووفاءً لدور المعلم في تنشئة الأجيال.

وكلفت المساعد الإداري في القسم النسائي زينب مالك المرهون بتوزيعها لمدارس البنات، ومدارس البنين وفدٌ من جمعية الجارودية متمثلٌ في الأمين العام للجمعية علي آل رمضان، ومديرها التنفيذي عبدالله المعراج وكان في استقبالهم وكيل المدارس للشؤون المدرسية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية.

وقدم الرمضان خلال زياراته شرحًا موجزًا عن هدف الزيارة وهو تقديم التهنئة لمنسوبي المدرسة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم وكذلك شُكر وتَقْدير أهالي الجارودية لمعلمي المدرسة على جهودهم ودورهم التربوي والتعليمي تجاه أبناء البلدة وتم تقديم هدايا رمزية أعدها القسم النسائي بالجمعية.

بدوره أشاد وكيل المدرسة الابتدائية شوقي القطان بهذه البادرة التي تدل على الحس والدور الاجتماعي المميز لجمعية الجارودية، ونوه المرشد الطلابي بالمدرسة حبيب آل ربيع بأن هذه الزيارة التي ستدفع باتجاه تأكيد الشراكة المجتمعية أولًا ونشر ثقافة احترام المعلم.

وختم علي آل رمضان زيارته للمدارس بالقول أن الجمعية بصدد تفعيل سلسلة من البرامج التي تهم أبناءنا الطلاب ومنها تبني مشروع تكريم الطالب المتفوق بالجارودية.

وشمل التكريم بعض المدرسين من أبناء الجارودية في مدارس خارج المنطقة ولهم ارتباط بالجمعية؛ وعلى ضوء ذلك عبر المعلم بدر العيد عن شعوره بقوله”الشكر الجزيل والامتنان النابع من القلب لجمعية الجارودية الخيرية التي لم تنسنا في يوم المعلم، جزاكم الله خير الجزاء وأدامكم لخدمة هذا المجتمع الطيب”.

ووجه المعلم علي المعراج كلمة شكر وثناء للجمعية بالأخص القسم النسائي على هذه الألتفاتة المُخلصة التي كُرِّمنا بها بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وهذا يدل على الوعي والمعرفة في تقدير وتقديس العلم.


error: المحتوي محمي