بالأسماء.. من القطيف.. 11 طالبًا يتأهلون لـ التصفيات على مستوى الشرقية في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية

تأهل أحد عشر طالبًا من طلاب مدارس القطيف، للتصفيات على مستوى المنطقة الشرقية في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية 1444هـ/ 2023م.

وتأهل في الفرع الثاني من مسار حفظ القرآن سجاد محمد المادح من مدرسة دار العلوم الثانوية وفي الفرع الثالث تأهل على محمد آل هانی من مدرسة الهدى المتوسطة وفي الفرع الرابع تأهل كل من حسن أحمد المعلم من مدرسة الهدى المتوسطة وعلي محمد السادة من مدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية، وجاء في الفرع الخامس من المتأهلين كل من؛ فاضل محمد السادة من مدرسة ضرار بن الأزور الابتدائية ومبارك محمد آل مبارك من مدرسة تحفيظ صفوى الابتدائية، في حين لم يتأهل أحد للفوز في الفرع الأول.

وفي مسار التلاوة بفرع المتوسط أو الثانوي كان التأهل من نصيب عبدالله هاني سقيط من مدرسة البحتري المتوسطة وحسن محمد المحسن من مدرسة حراء المتوسطة، أما في فرع الابتدائي فكان من نصيب زكي أحمد الزاهر من مدرسة البخاري الابتدائية وخالد ضيف الله القرشي من مدرسة تحفيظ صفوى الابتدائية.

وتأهل في مسار السنّة النبوية بفرع (40:1) حديث حسام صلاح الدين الجمل من مدرسة الصفا الأهلية المتوسطة، في حين لم يتأهل أحد في مساري (2-30) حديث و(3-20) حديث.



error: المحتوي محمي