من صفوى.. أبناء تراتيل الفجر يواصلون إنجازاتهم القرآنية.. 4 جوائز أولى من بين 300 متنافس في «مزامير آل داود» بـ الأحساء

استفتح أبناء جمعية تراتيل الفجر بصفوى إنجازاتهم القرآنية في شهر رمضان المبارك بأربعة مراكز متقدمة في جائزة الشيخ خالد بن عيد العرجي للقرآن الكريم “مزامير آل داود” في نسختها السابعة، التي ينظمها نادي الجيل بالأحساء، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء.

وجاءت المراكز التي حققها أبناء صفوى بين 40 فائزًا في فروع المسابقة المختلفة؛ التي تنافس فيها 300 متسابق ومتسابقة من المواطنين والمقيمين بينهم 10 جنسيات عربية وإسلامية في مختلف المستويات.

وتوزعت الجوائز التي حققوها على؛ مركزين متتاليين في الفرع الثاني من المسابقة “حفظ 5 أجزاء”، حيث فاز علي محمد السادة بالمركز الرابع، وحسين وجيه الصفواني بالمركز الخامس، وفي الفرع الثالث “حفظ جزأين” جاء أحمد مصطفى آل مبارك في المركز الثالث، فيما تصدر مبارك محمد آل مبارك الفائزين في الفرع الرابع “حفظ جزء عم” بفوزه بالمركز الأول.

عن المسابقة
تنافس مئات الشباب والشابات على جائزة الشيخ خالد بن عيد العرجي –رحمه الله– للقرآن الكريم “مزامير آل داود” في نسختها السابعة والتي ينظمها نادي الجيل بالأحساء بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالأحساء، واستمرت إلى يوم السبت العاشر من شهر رمضان الجاري على صالة نادي الجيل بحي الملك فهد كمقر للمشاركين الشباب، وجامع الأنصار بحي العزيزية للمشاركات من الفتيات.

ووصل عدد المسجلين في المسابقة إلى ما يقارب (300) متسابق ومتسابقة من داخل الأحساء وخارجها، بينهم 10 جنسيات عربية وإسلامية في مختلف المستويات، تم توزيعهم على أيام المسابقة، وفي النسخة السابعة تم استحداث مسارات خاصة للفتيات ولجان خاصة بهن، حيث تم تخصيص (40) جائزة نقدية موزعة بالتساوي على الفائزين من الشباب والفتيات، ومنح جميع المشاركين شهادات حضور.

وتستهدف المسابقة الأولاد والبنات من (5) سنوات إلى(30) سنة، في أربعة مستويات، فالمستوى الأول حفظ وترتيل خمسة عشر جزءًا من سورة البقرة إلى سورة الكهف أو من سورة الكهف إلى سورة الناس من (8) سنوات إلى (30) سنة، والمستوى الثاني حفظ وترتيل خمسة أجزاء من سورة الأحقاف إلى سورة الناس من (8) سنوات إلى (20) سنة، والمستوى الثالث حفظ وترتيل جزأي تبارك وعم، من (8) سنوات إلى (12) سنة، أما المستوى الرابع حفظ وترتيل جزء واحد من عمر (5) سنوات إلى (10) سنوات.


الفائزون الأربعة

من حفل التكريم



error: المحتوي محمي