طلاب سيهات يشاركون في الاحتفال باليوم العالمي للبريد

شارك طلاب مدرسة سعد بن الحارث بسيهات باحتفالات بريد المنطقة الشرقية باليوم العالمي للبريد حيث قام الطالب عبدالله حسين المطوع بتلاوة القرآن الكريم في افتتاح الحفل بينما شارك الطالب منير السلطان بقصيدة وطنية رائعة .

وكان وفد يمثل المدرسة قوامة 12 طالبا يرافقهم مكي عيسى خليفة المرشد الطلابي و سعود عبدالعزيز آل درويش مدرس الاجتماعيات بزيارة المجمع البريدي حيث كان في استقبالهم سعادة مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد بن محمد البليهد وسامي بن سعد الهوشان مدير مراكز الخدمة ونزيه بن أحمد المصطفى مدير العلاقات العامة والاعلام.

وبعد الترحيب قام الوفد بالتجول على اقسامها والتعرف عن قرب على طرق معالجة البريد والادوار التي يقوم بها موظف البريد كما تجول الوفد بالمتحف البريدي للتعرف على تاريخ البريد عبر العصور ومراحل تطويره حتى وصل الى عالم التقنية والانترنت.

وقد أعرب مكي الخليفة عن اعتزازه للتطور الملموس الذي يشهده البريد كل عام والذي يشعرنا بالفخر لوجود كوادر وطنية تدير هذا المرفق الحيوي بكل اقتدار ، مما يجعلنا نحرص كمدرسة لزيارة طلابنا للبريد والتعرف على الأهمية التي يحتلها في حياتنا اليومية وتأثيره في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في هذا الوطن .


error: المحتوي محمي