القطيف.. تكريم 10 من القادة الكشفيين المشاركين بموسم حج 1438هـ

كرّم مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المديرس, اليوم الأحد بمقر الإدارة في الدمام, 90 من الكشافة والقادة بينهم 10 من قطاع القطيف المشاركين بموسم الحج للعام 1438 هـ إلى جانب المشاركة بفعاليات اليوم الوطني بحضور المساعد للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي, و مدير النشاط الطلابي بالإدارة حاتم الغامدي.

وأشاد المديرس بالدور الكشفي والإسهامات التي تغرس القيم في نفوس أبنائنا الطلاب، واصفاً إياهم برسل السلام لما يحملونه من قيم نبيلة وأخلاق فاضلة, مثمناً دور القيادة الرشيدة في دعم النشاط الكشفي والأدوار التي يقوم بها في كافة المناسبات الوطنية.

وأكد المديرس على توفير كافة الدعم والمساندة وتحقيق الرؤية الطموحة عام 2030 وبلوغ عدد المتطوعين المليون والمشاركة الفاعلة المتمثلة في دور وزارة التعليم, سائلاً الله التوفيق والنجاح للجميع.

بدوره شكر رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة فهد الدعجاني, المكرمين علی جهودهم التي أسهمت بعد توفيق الله عزوجل في نجاح موسم الحج.

من جانبه ثمن المفوض الكشفي في قطاع القطيف علي الحايك هذا التكريم، لافتاً أن الكشافة أثبتت جدارتها وكفاءتها ومساهمتها في مد جسور التواصل, والعمل على مساعدة الآخرين, وتقديم العون لحجاج بيت الله الحرام وغيرها من مناسبات وطنية.

 


error: المحتوي محمي