مساء اليوم وعلى مسرح «حرفيون 2».. لقاء تثقيفي عن التنمية والعمل الحر.. وإعادة لأوبريت حرفيون

يشهد المسرح التثقيفي لفعالية “حرفيون 2” والمقامة بحديقة الناصرة بمحافظة القطيف، والتي ينظّمها مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف وبالشراكة مع بلدية المحافظة وجمعية التنمية الأهلية بالمحافظة، إقامة لقاء تثقيفي بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية عن “التنمية والعمل الحر”، كما يشهد المسرح إعادة أوبريت “حرفيون” و”الأوبريت الشعبي”، وذلك يوم الثلاثاء 6 رمضان 1444.

ويقام اللقاء التثقيفي الذي يقدمه سالم الحليو من الساعة 9 إلى الساعة 10:15 مساءً، فيما يقام أوبريت “حرفيون” والذي يؤديه طلاب مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى مع منسق الأداء جهاد سعيد قريش، و”الأوبريت الشعبي” لمنشد ونهّام المملكة محمد السنونة مع طلاب مدرسة دار العلوم الثانوية بصفوى أيضًا، وذلك من الساعة 10:30 مساء إلى الساعة 12 منتصف الليل.

وتستقبل النسخة الرمضانية الثانية لفعاليات “حرفيون 2″، الزوار على أرض حديقة حي الناصرة، يوميًا من الساعة 8:00 مساءً وحتى الساعة 1:00 صباحًا، حتى يوم الثلاثاء 13 رمضان 1444هـ.

ويهدف مكتب الضمان الاجتماعي من هذه الفعاليات، إلى تسليط الضوء على الأسر المنتجة، التي قدمت نماذج مشرّفة ورائدة وجاذبة، وإبرازها وتمكينها ودعمها والسير بها إلى مكانها الصحيح في سوق المنافسة.

وأوضح مدير مكتب الضمان في القطيف حسين أبو السعود أن الفعاليات هذا العام شهدت توسعًا في استقبال الأسر المنتجة عبر استقطاب أكثر من 120 أسرة منتجة وحرفية، إلى جانب وجود مسرح تثقيفي، وأركان خاصة بالفنون بشتى أنواعها؛ التشكيلية والخط وغيرها، وقسم خاص بالمأكولات الشعبية.




error: المحتوي محمي