بـ التسامح والتعاون والتكاتف.. تنمية القطيف تستقبل شهر الخير

استقبل مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف شهر رمضان المبارك ببرنامجه السنوي عبر طرح مفاهيم التسامح والتعاون والتكاتف في شهر الرحمة بآيات من الذكر الحكيم وتلاها فقرات متنوعة محورها الشهر الفضيل.

ويستهدف البرنامج السنوي موظفي وموظفات تنمية القطيف كافة، حيث تحرص إدارة المركز على تفعيل مناسبة استقبال الشهر الكريم؛ لما له من أثر إيجابي على النفس، وهذا ما ذكره مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف بركات الصلبوخ في كلمته التي هنأ فيها القيادة الحكيمة والوطن والأمة الإسلامية ببلوغ شهر رمضان، متمنيًا للجميع الصحة والعافية وأن يديم الله علينا نعمة الأمن والأمان، مشيرًا إلى أن العمل في شهر رمضان هو من أهم العبادات وفيها من القيم الكثير.

ويستعد مركز تنمية القطيف خلال الدوام الرسمي لشهر رمضان المبارك لتفعيل الأيام العالمية التي تتزامن مع المناسبات العامة والحرص على دعم الجمعيات الخيرية والتنموية وتشجيعها في أنشطتها وبرامجها لا سيما الخدمات والبرامج التي تتلاءم وقيم شهر الخير والتكاتف.

وأشارت مساعد مدير مركز التنمية فاطمة اليوسف إلى أن شهر رمضان هو شهر التغيير وبذل الجهد في ترك الأثر، وهذا ما يسعى له المركز من خلال البرامج الداخلية للموظفين والموظفات فالتمكين على رأس العمل مستمر من خلال رصد السلوكيات الداعمة.




error: المحتوي محمي