لمشروع إفطار صائم.. وقبل بدء شهر رمضان.. بر سنابس تصرف أكثر من 157 ألفًا

بلغ مجموع المساعدات التي قدمتها الجمعية الخيرية بسنابس، لمشروع إفطار صائم قبل بداية شهر رمضان المبارك 157 ألفًا و100ريال، ضمن مشروعاتها الاجتماعية لخدمة مستفيديها.

وشملت المساعدات التي قدمتها الجمعية للتكافل 107 آلاف و600 ريال للسلة الغذائية، إضافة إلى توزيع قسائم شرائية كوبونات بتكلفة 21 ألفًا و400 ريال، استفاد منها 172 أسرة من أسر التكافل البالغ عددهم 428 فردًا، إلى جانب صرف بمبلغ 23 ألفًا و350 ريالًا من مشروع إفطار صائم لـ94 مستفيدًا لـ37 عائلة من الأيتام، وقسائم شرائية كوبونات بتكلفة 4 آلاف و750 ريالًا.

وأوضح رئيس لجنة التكافل عقيل الحبيب أن ما تم صرفه من مجموع المساعدات على الأيتام والأرامل والفقراء يمثل الدفعة الأولى، داعيًا رجال الأعمال وأفراد المجتمع إلى دعم الجمعية من خلال برامجها المتنوعة التي تصب في مصلحة المستفيدين، ومؤكدًا أن الجمعية تسعى لتحقيق الاستدامة المالية من خلال مشروع التكافل الذي يسهم في تأمين حياة طيبة للأيتام ورفع سقف الدعم للأسر المستفيدة.

وأشار إلى أهمية الشراكة في دعم مشروع إفطار صائم، والذي يُصرف ريعه على الفقراء والأيتام وأسرهم، مؤكدًا أن الجمعية تقوم برعاية الأيتام وتقديم المساعدات الاجتماعية والصحية والتنموية بدعم المحسنين من أبناء المنطقة.



error: المحتوي محمي