بـ100 ألف ريال.. خيرية الأوجام تصرف الدفعة الأولى من «السلة الرمضانية» لـ مستفيديها

بدأت جمعيّة الأوجام الخيريّة ممثّلة في اللجنة الاجتماعيّة، صرف الدفعة الأولى من “السلّة الرمضانيّة” للعام 1444هـ، وتوزيعها على عوائل أسر الأيتام والمستفيدين من خدمات الجمعيّة والمحتاجين، البالغ عددها 179 عائلة تتكون من 590 فردًا.

وبلغت مصاريف الدفعة الأولى من السلّة الرمضانيّة 100 ألف ريال، توزع صرفها على كوبونات مشتريات من خلال المؤسّسات التجاريّة بالمنطقة، إضافة لتوزيع المستلزمات الغذائيّة الأساسيّة مثل التمر والطحين والرز وكوبونات الدجاج.

بدوره يتقدّم مجلس إدارة الجمعيّة بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لجميع المسهمين في دعم برنامج السلّة الغذائية لهذا العام، والذي تمّ الإعلان عنه من خلال الموقع والمتجر الإلكترونيّ للجمعيّة، وناشدت فيه أبناء المجتمع للإسهام في البرنامج الذي تم تقدير ميزانية له بمبلغ 400 ألف ريال.

وأشارت الجمعية إلى أن باب التبرع لا يزال مفتوحًا طوال العام، وبإمكان الأهالي التبرّع من خلال الدفع الإلكترونيّ بالمتجر أو من خلال التحويل البنكي على حسابات الجمعية أو زيارة مكتب استقبال الجمعية خلال الدوام الرسمي.

ودعت الجمعية المحسنين للإسهام في مشروع “السلة الغذائية” من خلال الدخول على رابط الجمعية، أو عبر الحسابات البنكية للجمعية.‏



error: المحتوي محمي