في بطولة الأزهر بحلة محيش.. قرعة النسخة الثامنة تضع الجنبيات في مواجهة واختبار أمام الطف.. والموعد 5 رمضان

وضعت قرعة النسخة الثامنة لبطولة الأزهر الرمضانية لكرة الطائرة، فريقي الجنبيات والطف في أول مواجهة للفرق الستة المشاركة، وأمام اختبار حقيقي، لأداء واستعداد الفريقين للمنافسة على كأس البطولة في المباراة الافتتاحية التي حددت اللجنة المنظمة الخامس من رمضان 1444هـ موعدًا لانطلاقها.

وأسفرت القرعة عن ترتيب الفرق التي جاء في مقدمتها؛ أبو سلمان، ثم الطف، والبسيتين، وديوانية الرابعة، والجنبيات، وأخيرًا فريق اللومي بطل النسخة السابقة.

وبدا لافتًا أن الفرق المشاركة في النسخ السابقة مطعمة بلاعبين محترفين، من عدة دول خليجية وأفريقية وآسيوية مثل؛ أوكرانيا، ومصر، والمغرب، والبحرين، جذبهم إليها توقيتها في شهر رمضان المبارك، وطبيعة المنافسة التي تحظى بطابع شعبي، وذلك على الرغم من تصنيف المشاركين في البطولة كـ هواة.

يشار إلى أن هذه النسخة من البطولة تحظى هذا العام برعاية كريمة من محافظ القطيف إبراهيم بن محمد الخريف، وتنظيم من نادي الأزهر الرياضي وجمعية التنمية الأهلية بحلة محيش، وبشراكة مع بلدية المحافظة، وإشراف مكتب وزارة الرياضة بالقطيف، والاتحاد السعودي لكرة الطائرة.

وتعد هذه البطولة من المنافسات التي تتميز بلدة حلة محيش بتنظيمها على مستوى المحافظة والمنطقة، وتحظى بإقبال لافت من قبل الجماهير.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بحلة محيش الدكتور علي الدمستاني إلى أن البطولة تهدف إلى غرس القيم الرياضية ورفع الروح التنافسية بين الشباب وتنمية مهاراتهم الفنية بروح وأخلاق وقيم ومبادئ رياضية.




error: المحتوي محمي