في احتفائه بالذكرى.. ضمان القطيف يحوّل «يوم التأسيس» إلى لوحات تشكيلية

احتفل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف متمثلًا بقسم العلاقات العامة والإعلام يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023م بذكرى يوم التأسيس وذلك بحضور مدير المكتب حسين أبو السعود وعدد من الموظفين والموظّفات.

واشتملت احتفالية المكتب على مشاركة عدد من الفنانين التشكيليين بمحافظة القطيف ومنهم منير الحجي، وإيمان الجشي، وأميرة البري، بلوحات فنية تشكيلية تناولت مواضيعها التراث الشعبي للمملكة وتجسيد الشخصيات الوطنية البارزة والملوك والأمراء في تاريخ المملكة، إضافة إلى عرض عدد من الصور الفوتوغرافية لاستذكار ماضي الأجداد في المملكة بكل اعتزاز في ذكرى يوم التأسيس.

وألقى مدير المكتب كلمة بهذه المناسبة خلال الاحتفالية، تحدث فيها عن يوم التأسيس الذي تحتفل فيه السعوديّة بتأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود -رحمه الله تعالى- في عام 1727م، سائلًا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والشعب السعودي وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار.

من جانب آخر، قدم “أبوالسعود” شكره وتقدير للفنانين التشكيليين، مثمنًا مبادرتهم التطوعية في مشاركة المكتب والتي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية والتي كان لها بالغ الأثر في ظهوره بالشكل المشرّف.

يذكر أن عرض اللوحات الفنية متاح لجميع الزوار ومراجعي المكتب في بهو المبنى الرئيسي للمكتب بحي الناصرة ويستمر ذلك لمدة أسبوع.




error: المحتوي محمي