في صفوى.. جولة كروية بـ يوم التأسيس.. تغلب فيها «الصفا» على بيشة

فاز فريق كرة القدم بنادي الصفا بصفوى على فريق بيشة بنتيجة (1-0) في المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة 4 شعبان 1444هـ، على ملعب نادي الصفا الرياضي بصفوى.

ويأتي فوز نادي الصفا على فريق بيشة ضمن جولة يوم التأسيس من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بهدف نظيف سجله اللاعب مالك الميلادي في الدقيقة 45 من عمر المباراة في ظل حماس الجماهير وصدى هتافاتهم.

وامتلأت المدرجات بما يزيد على 1500 مشجع من جميع مناطق القطيف لدعم للشرياص الصفواني تحت قيادة المدرب رمزي جرمود، ومساعد المدرب سفيان نصكي، ومدرب الحراس أنور فضيل، والمعد البدني ضو الهادي، والعلاج الطبيعي ماهر مالك والمشرف العام عضو مجلس الإدارة مفيد آل صلاح.

وعبّر الجماهير عن فرحتهم العارمة بعد فوز فريق الصفا متأملين صعوده إلى مستوى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وتضمنت المباراة العديد من الفعاليات الرياضية التي شهدت إقبالًا كبيرًا من الجمهور وعوائلهم والتي بدأت من قبل المباراة واستمرت إلى ما بعد نهايتها والتي كانت تحت إشراف مديرة الفعاليات “فاطمة علوي “وفريقها ومجموعة من المتطوعين والمتطوعات معهم والتي تترافق عادة مع كل مباراة وأحيانًا يستمر جزء من الفعاليات إلى أكثر من يوم بعد المباراة.

وذكر شريف الصفواني سكرتير إدارة الألعاب المختلفة المسؤول عن التنسيق وتنظيم يوم المباراة أن الفعاليات والتي كان من بينها؛ (التصويب بالكرة، والتصويب على الأخشاب، واجتياز الحبال وإيصال الكرة أيضًا، إضافة إلى وجود متجر النادي وفود ترك) أضفت أجواء حماسية أكثر بزيادة الجوائز والتي خصصوها للجمهور مباشرة والتي كانت بالسحب بالأرقام فقط.

وأوضح أن الفائزين حصلوا على جوالات وأطقم كرة قدم، وتيشرتات بولو بالإضافة إلى كوبونات خصم لمنتجع بريك تايم.

يذكر أن الدوري يتبقى منه 6 جولات، حيث سيتواجه فريق الصفا مع نظيره ساجر بنادي الصفا بصفوى في المباراة المقبلة بعد إحرازه الثلاث نقاط.




error: المحتوي محمي