استعدادًا للانتخابات.. خيرية القطيف تلتقي بالمترشحين والمترشحات لعضوية مجلسها المقبل

عقدت لجنة الانتخابات بجمعية القطيف الخيرية الأربعاء 2 شعبان 1444هـ، لقاءً ترحيبيًا بالمتقدمين والمتقدمات لعضوية مجلس إدارتها المقبل، وذلك في مقرها بحي البحر.

وافتتح رئيس اللجنة المهندس وجيه الرمضان، اللقاء بكلمة ترحيبية، أثنى فيها على مبادرة المترشحين والمترشحات للانضمام لكوكبة المتطوعين والمتطوعات العاملين في الجمعية، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وقدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد المحسن الخضر، عرضًا موجزًا عن أهم برامج ومشروعات الجمعية مركزًا على إنجازاتها الأخيرة في مجال المشروعات والاستثمار، بما يؤمن للفقراء والأيتام رافدًا ماليًا دائمًا، وأشار إلى ما حققته الجمعية من نجاح في مجال أتمتة المعلومات وافتتاح متجرها الإلكتروني الذي حقق نجاحًا باهرًا خلال فترة وجيزة، حيث يمكن التبرع من خلاله لبرامج وأنشطة الجمعية كافة بيسر وسهولة على الرابط.

واختتم اللقاء باستماع اللجنة لملاحظات وأسئلة المترشحين والمترشحات والرد عليها، سائلين الله التوفيق للجميع، في جلسة انتخاب أعضاء المجلس الجديد، التي ستُعقد في 31 مارس 2023م، وسيتم خلالها انتخاب 9 أعضاء من بين 18 مترشحًا من الكفاءات الوطنية الذين تقدموا بطلبات الانضمام واستكملوا جميع الإجراءات الرسمية.

وأوضحت اللجنة أنه للاطلاع على السير الذاتية للمترشحين والمترشحات يرجى الدخول على الرابط.

وحثت الجمعية الأعضاء العاملين المستوفين للشروط على التأكد من تسديد اشتراكاتهم السنوية ليتسنى لهم المشاركة في التصويت واختيار من يرونه من ذوي الخبرة والكفاءة لقيادة الجمعية في المرحلة المقبلة، عن طريق زيارة أحد مكاتب الجمعية  أو التحويل لأحد حسابات الجمعية التالية:
البنك الفرنسي:
‏SA56 5500 0000 0239 5770 0491
بنك الاستثمار:
‏SA03 6500 0000 3416 7190 0001




error: المحتوي محمي