العنزور يحقق حلم الصعود لنادي مضر في كرة السلة

أثبت المدرب الخليجي جدارته على المدرب الخارجي في عالم كرة السلة، وأفضل مثال يؤكد نجاح المدرب الخليجي هو استعراض إنجازات الكابتن الجنرال العنزور قائد ومدرب فريق نادي مضر السعودي.

الكابتن عبد الكريم العنزور مدرب بحريني لكرة السلة استطاع التحليق بنادي مضر فئة الشباب إلى المركز الممتاز عام 2022 كما استمر نجاحه في التحليق بنادي مضر إلى الدرجة الأولى في بطولة فئة الكبار المقامة في المدينة المنورة، حيث نجح نادي مضر مساء يوم الخميس 3 شعبان 1444هـ، الموافق 23 فبراير 2023م، في الفوز على نظيره نادي الخالدي في نصف نهائي تصفيات الصعود للدرجة الأولى بفارق سكور ونصف (3 نقاط) ونتيجة لهذا الفوز تأهل نادي مضر إلى الدرجة الأولى.

ونحن أهل القديح نرفع الغترة والعقال إلى جميع المدربين الخليجيين والوطنيين لما يحملون من صبر وعزيمة يستحقون عليها الاحترام والتقدير.

وفي الضفة الأخرى؛ بعض الدخلاء على كرة السلة يهمشون إنجازات المدرب الوطني ويفتخرون بالمدرب الأجنبي مما ينتج عبئًا كبيرًا على النادي من ارتفاع الرواتب والمكافآت الكبيرة التي تسهم في إرباك ميزانية النادي.

وبهذا الإنجاز من نجاح الجنرال العنزور والمدربين الوطنيين أتى الوقت لتوجيه البوصلة إلى جهة المدرب المحلي لمنحه الثقة والتقدير لما يحمل من حنكة إدارية ومهارات فنية في كرة السلة، على الرغم من وجود إمكانات متواضعة لنادي مضر ولربما هذه الإمكانات المتواضعة لا تساعد المدرب على إكمال رحلة النجاح والفوز حيث ينبغي تعزيز الإمكانات للمدرب الإقليمي.

نطلب من إدارة نادي مضر الإسهام في توفير الأدوات المهمة لكرة السلة، كما نشكر الإدارة الحالية لكرة السلة في عملها الدؤوب لمساعدة اللاعبين في تأمين احتياجاتهم المعنوية والفنية.

لا ينحصر هذا النجاح على الجنرال العنزور فقط وإنما على الطاقم الإداري واللاعبين الذين لهم نصيب كبير من هذا الصعود، حيث إن إدارة كرة السلة لنادي مضر تعاملت بحرفية مع جميع أحداث البطولة، أيضًا لاعبو كرة السلة بنادي مضر يملكون خبرات كبيرة مكنتهم من إثبات الذات والعودة إلى منطقة القديح بالفوز والانتصار.

نبارك النجاح إلى الجنرال العنزور وجميع الطاقم الإداري والفني لنادي مضر، ونتمنى النجاح في الدرجة الممتازة في الموسم القادم.



error: المحتوي محمي