مركزي القطيف يغلف أمنياته بالسلامة لمريضات «الولادة والأطفال» بـ الورود البيضاء

استقبل قسم النساء والولادة بمركزي القطيف منوميه بالورود البيضاء والعبارات اللطيفة ضمن حملة “الوردة البيضاء” التي أقامتها إدارة شؤون التمريض ممثلة بقسم النساء والولادة وبالتعاون مع إدارة الرعاية النموذجية، يوم الاثنين 13 فبراير 2023.

وهدفت الحملة إلى تحسين تجربة المرضى المنومين عبر تقديم مجموعة العناية اليومية لكل مريض يدخل المستشفى مزيّنة بوردةٍ بيضاء ورسالةٍ نقية لبث الطمأنينة والراحة في نفوسهم.

وذكرت المدير التنفيذي لإدارة شؤون التمريض بشبكة القطيف الصحية أمل الحساوي أن المبادرة واقعًا ليست مستحدثة أو جديدة وأن مجموعة العناية اليومية المقدمة للمنومين عبارة عن أدوات العناية الشخصية التي يدخل بها أي مريض لديه تنويم بالمستشفى، مبيّنة أنها كانت تتوفر سابقًا عن طريق المستشفى أو التموين.

وقالت: “إن الفكرة الجديدة ليست في توفير أدوات العناية الشخصية إنما المبادرة “الوردة البيضاء” فهي نفسها أدوات العناية التي وفرتها إدارة المستشفى والجميل هو إعادة تغليفها ليوضع فيها ما هو أهم من الأدوات نفسها وهو إضافة بطاقة كُتب فيها (القلوب النقية ترعاكم بحنان كورود بيضاء تنشر السلام والطمأنينة، شفاءً عاجلاً وسلامًا دائمًا نتمناه لكم)”.

وأوضحت الحساوي أن الفكرة كانت في ربط الورود البيضاء والإعراب عن تمنّي منسوبي القسم بالمستشفى الشفاء العاجل لكل مريض يدخل المستشفى.




error: المحتوي محمي