نقطتا مياه الجش والجارودية تتحولان إلى مستنقع لنمو الطحالب.. شاهد الصور

شكا مواطنون من تحول نقطتي تعبئة المياه المحلاة في بلدة الجارودية وبلدة الجش، إلى مستنقع لنمو الطحالب بسبب غياب الرقابة وعبث المجهولين.

وقال المواطن عبدالله شهاب بأن موقع نقطة تعبئة المياه المحلاة ببلدة الجش والمجاور للخزان وحسينية الإمام علي تحول إلى بؤرة ومستنقع ضار بالإنسان والبيئة بسبب انعدام أعمال الصيانة والنظافة له من قبل مقاول تشغيل وصيانة مرافق المياه والصرف الصحي بالقطيف.

وأوضح بأن النفايات والمخلفات والأتربة والطحالب تملأ حوض التعبئة مما أدى إلى فيضانها من الحوض للشارع المجاور، ومن خلال منظر الطحالب التي تبدو باللون الأخضر يبدو أن الموقع على هذا الحال منذ فترة طويلة دون أن يتم إصلاحه وتنظيفه وصيانته.

وشكر المواطن إبراهيم ضيف آل فضل إدراة المياه لتوفيرها المياه المحلاة مجاناً للجميع بدءاً من المصدر الرئيسي للخزانات بالجارودية مروراً بالمواقع المتفرقة بأنحاء القطيف، إلا أنه حمل العتب عليها لعدم صيانة الحنفيات، مبيناً بأن الموقع الرئيسي بالجارودية على سبيل المثال لا الحصر يوجد به حنفيتان فقط تعملان من أصل ( 10 عشر).

وأشار آل فضل إلى غياب النظافة نهائياً عن الموقع سواء من قبل البلديه (فرع الجاروديه) أو إدارة المياه.

وقال آل فضل مستغرباً: “لا ندري كيف يكون هذا الماء مخصصاً للشرب الآدمي وحوله المستنقعات وبقايا علب البلاستيك والأوساخ من كل جانب.

 


error: المحتوي محمي