في ملتقى التطوع الأول بمكة المكرمة.. وزير البلديات يكرّم «بلدية القطيف».. نظير تحقيقها العدد الأكثر في الفرص التطوعية والمبادرات النوعية

1P4A9982 (1)
كرّم وزير ⁧‫الشؤون البلدية والقروية والإسكان‬⁩ ماجد الحقيل، بلدية محافظة القطيف، في ملتقى التطوع البلدي الأول 2022 الذي أقيم في مكة المكرمة خلال الفترة من (٤..٥) ديسمبر ٢٠٢٢ تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع؛ نظير تحقيقها العدد الأكثر في طرح الفرص التطوعية والمبادرات النوعية
واشتمل الملتقى الذي نظمته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة بأمانة العاصمة المقدسة، برعاية من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان وجميع الاُمناء على أركان تعريفية بمسارات التطوع، والذي شاركت فيه الأمانات بمختلف مناطق المملكة وكان له الأثر البارز في إظهار دور القطاع البلدي في تقدير الجهود التطوعية وعلى مسارات الفرص المطروحة للتطوع.
وتخلَّل الملتقى إقامة عدد من ورش العمل والجلسات الحوارية التي تهدف إلى ابتكار مسارات تطوعية في القطاع البلدي، يأتي أبرزها «ابتكار فرص تطوّعية لخدمة ضيوف الرحمن»، وعرض قصص نجاح المتطوعين، وعدد من إنجازات أمانة العاصمة المقدسة، إلى جانب تدشين دليل الفرق التطوعية ومنتجات التطوع بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
وتم خلال الحفل تكريم عدد من المتطوعين والجهات داخل المنظومة والجهات الداعمة للعمل التطوعي من القطاع الخاص، إضافة إلى تكريم الرعاة وتوقيع عدد من الاتفاقيات الخاصة بالتطوع بين الوزارة وعدد من القطاعات الأخرى.



error: المحتوي محمي