بشائر الخير

بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله.

طالعتنا بشارة من بشائر الخير التي كانت وما زالت تسعدنا من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية -حفظه الله- عن اعتماد إنشاء مؤسسة تطوير جزيرتي تاروت ودارين، وعمت هذه البشارة أهالي محافظة القطيف عامة وأهالي جزيرتي دارين وتاروت خاصة.

ويأتي هذا التوجه في سياق الرؤية المباركة 2030، ويهدف هذا القرار المبارك للارتقاء بجودة الحياة بجميع أركانها من بِنى تحتية وتطويرها والحفاظ على المناطق الطبيعية وتنميتها وإنشاء حدائق عامة ومنشآت رياضية حديثة، لا بل والارتقاء بالطموح لإنشاء أكبر غابة مانجروف على الخليج العربي بما يعود أثره على مناخ المنطقة وتوفير ملاذ آمن للكائنات البحرية والطيور المهاجرة. أضف إلى ذلك توفير ما يزيد على المائة ألف وظيفة.

وقد ذكر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية -حفظه الله- أن هذا المشروع المهم يؤكد الحرص على النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم، وفي نفس هذا السياق أيضاً أبان صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -يحفظه الله- أن هذه خطوة غير مسبوقة في تاريخ التنمية في المنطقة الشرقية وأن هذا التطوير على سعتة وضخامته يضمن في طياته حقوق الجميع ومصالح المستثمرين بحسب الإجراءات القانونية في هذا الملف.

ولقد ترجمت هذه البيانات المهمة والهادفة من المسؤولين بفرحة غامرة في محافظة القطيف ارتفعت معها الأكف بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بالحفظ والسلامة ولوطننا الغالي بالأمن والاستقرار والرخاء تحت ظل قيادتنا الرشيدة -حفظها الله وأدامها.



error: المحتوي محمي