مذكرة شراكة بين ضمان القطيف وجمعية مضر الخيرية

وقّعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف، صباح الثلاثاء 7 ربيع الآخر 1444هـ، مذكرة شراكة مجتمعية مستدامة وتعاون مع جمعية مضر الخيرية للخدمات الاجتماعية بالقديح.

ويأتي ذلك سعيًا لتحقيق الأهداف المشتركة بالتعاون مع مختلف القطاعات وفق رؤية 2030 وتماشيًا مع توجيهات مقام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مجال خدمة المجتمع من خلال التكامل للرقي بجودة الخدمات التي تصب في خدمة المستفيدين من الضمان الاجتماعي بالشراكة والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الجهات الداعمة والمكتب سعيًا لتمكينهم بزيادة خبراتهم وتدريبهم استعدادًا لخوض سوق العمل لتعزيز شخصيات المستفيدين.

ومثّل مكتب الضمان في توقيع مذكرة الشراكة مدير المكتب حسين أبوالسعود كطرف أول بمعية مساعد المدير منصور الحمود ورئيس قسم البحث توفيق الجنبي ورئيسة قسم التمكين أمل حماد ورئيسة قسم إدارة الحالة بشرى السويكت والباحثة فضيلة السليمان، بينما مثّل الجمعية رئيس مجلس الإدارة مهدي الجارودي كطرف ثانٍ بمعية عضو مجلس الإدارة ومقرر اللجنة الاجتماعية وكافل اليتيم باسم الستري.

وهدفت هذه الاتفاقية لتبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين وخاصة في مجال تمكين وتدريب وتأهيل مستفيدي الطرفين وبما يخدم أيضًا البحوث والدراسات الاجتماعية وخدمة الأسر المتعففة من خلال تقديم الخدمات وتذليل المعوقات وفق الأنظمة المعمول بها لدى الطرفين.

وفي ختام اللقاء الخاص بعقد الشراكة المستدامة، وجّه مدير المكتب الشكر إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبّر الجميع عن تمنياتهم استمرار هذا التعاون، تحقيقًا للتكامل مع كافة القطاعات للرقي بجودة الخدمات المقدمة وللوصول للأهداف المنشودة، كما قدم مهدي الجارودي الشكر الجزيل لمدير المكتب وجميع أفراد فريق العمل نظير ما يقدمونه من خدمات جليلة تصب في صالح المستفيدين وتحقق تطلعات ورؤية 2030.




error: المحتوي محمي