«شتاء تاروت» في ضيافة جمعيتها الخيرية

التقى مجلس الإدارة بجمعية تاروت الخيرية فريق “مبادرة شتاء تاروت السياحية” مساء الاثنين 24 أكتوبر 2022م، وذلك ضمن برنامج الزيارات الاجتماعية للمؤسسات الرسمية والأهلية في المنطقة الشرقية التي يقوم بها “ملتقى المحبة والسلام” بقيادة الفنان عبد العظيم الضامن.

وقدم الضامن خلال اللقاء عرضاً موجزاً عن مبادرات “ملتقى المحبة والسلام” والتي تتمثل في عدة مبادرات وهي: “بأعيننا”، و”لإسعادهم” وهي مخصصة لإسعاد الطاقم الصحي، و”بالحب نقدر” بالشراكة مع نادي المنطقة الشرقية لذوي الإعاقة، و”مبادرة شتاء تاروت السياحية” والتي تمت إقامتها سابقاً بالشراكة مع جمعية تاروت.

وأثنى الضامن على حسن الاستقبال والشرح الوافي الذي قدمته إدارة الجمعية للبرامج والفعاليات التي تقيمها طوال العام، وقدم درعًا تذكارية باسم “مبادرة شتاء تاروت” إلى إدارة الجمعية.

ووجه رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد شكره إلى الفنان عبد العظيم الضامن على ما قدمه من عرض لـ”مبادرة شتاء تاروت” وبقية المبادرات لملتقى المحبة والسلام، وتم إهداؤه درعًا تذكارية لـ”مبادرة قصر تاروت”.

وحضر اللقاء من جانب الجمعية؛ رئيس مجلس الإدارة زهير الوحيد والمشرف المالي محمد الدهان، والمدير التنفيذي محمد آل حبيب، ورئيس لجنة الاستثمار عبد الغفور الدبيسي، ومثّل ملتقى المحبة والسلام الفنان عبد العظيم الضامن، وحسن العواد، وعبد الصمد حماد، ومحمد العيسى.



error: المحتوي محمي