نوافذ الإلهام

كونك تحاول أن تتحلى بالإيجابية لا يعني أنك تخدع نفسك بغير الواقع، الشيء يبدأ بالمحاولة وإقناع اللاوعي ليُصبح عادة يومية لا شعورية.

‏في الحقيقة نحن لا نقف على أقدامنا نحن نقف على قلوبنا، لذلك فالكلمة الطيبة ترفعنا إلى السماء، والكلمة السيئة تدفننا في الأرض، لم تكن الكلمة الطيبة صدقة من عبث، بعض الكلمات تُعيد روحك من حافة السقوط.

‏افعل الأشياء التي تُحبها مهما كانت بسيطة، لا تدع آراء الآخرين تقتل جمال بساطتك وعفويتك فالتكلّف مُرهق ويمحي جمال الحياة. إن أضفت السكر دون تحريكه في كوب شاي مُر فلن يطيب مذاقه؛ الحياة هي كوب الشاي، وقدراتك هي السكر إن لم تحرّكها بنفسك فلن تتذوق حلاوة النجاح.

‏هناك وطن بداخلك، أنت لست بحاجة للعيش في أوطان الآخرين لتشعُر بالانتماء، أنت بحاجة لأن يكون شغفك، تعبيرك، مشاعرك، والشخص الذي تواجه العالم به نابعًا من داخلك، أنت في حد ذاتك “وطن”. فإن لم تجد نفسك بداخلك، فلن تجدُها بأي مكان آخر.

أود أن أكون الاسم الذي يأتي بعد ذكره العديد من الابتسامات، والشعور بالراحة وأن أكون ملهمة، أن أصبح فرحة للبائسين، زهرةً في حقل حزين، سعادة وراحة للأصدقاء.

أخيراً
‏بداخلي نور يضيء كوكباً بأكمله، أنا هنا لأمد للحياة يداً لأشرع في قَلبك نوافَذ الحياة والإلهام، فكن مبتهجًا ولا تفكر في إخفاقات اليوم بل في النجاح الذي قد يأتي غدًا.



error: المحتوي محمي