خلال تكريم فريق عمل الدانات.. «تعليم القطيف» و«جمعية سيهات» يبحثان سبل تعزيز الشراكة المجتمعية

أكد مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالله بن علي القرني حرص المكتب على المساهمة الفاعلة في مد جسور التعاون البنّاء لتعزيز البرامج والأنشطة المختلفة التي تصب في مصلحة الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات مكتب تعليم القطيف وتعزيز الشراكات المجتمعية مع الجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده القرني في مقر مكتبه، صباح الإثنين 28 ربيع الأول 1444هـ، مع رئيس مجلس إدارة جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية شوقي بن عبدالله المطرود، لبحث سبل التعاون المشترك بينهما وتعزيز الشراكة المجتمعية لدعم ورعاية الأنشطة وتفعيل البرامج التطوعية والثقافية وغيرها بين الطرفين.

وحضر الاجتماع من جانب مكتب تعليم القطيف المساعد للشؤون التعليمية عبدالسلام بن محمد الشهري، والمساعد للشؤون المدرسية أحمد بن حامد الغامدي، ورئيس وحدة الشؤون القانونية محمد بن حمد الخالدي، بينما حضر من جانب جمعية سيهات المدير التنفيذي حبيب بن حسن محيف.

واستهل مدير المكتب كلمته، مؤكداً أن اللقاء يأتي لتعزيز الشراكة المجتمعية وتعزيز التكامل من خلال تنفيذ وإقامة فعاليات وأنشطة عديدة تعزز وترسخ مثل هذه العلاقات المجتمعية، والتي ستعود بالنفع على الطلبة في مختلف المراحل التعليمية وتنمّي قدراتهم ومهاراتهم وتصقل شخصياتهم بما يدعم مستهدفات رحلة التحول بالمملكة وتحقيق رؤية 2030.

وتم خلال اللقاء أيضًا بحث إقامة عدد من المبادرات من خلال إطلاق جمعية سيهات برامج تعليمية لتعزيز المخرجات التعليمية والتربوية للطلاب والطالبات.

بدوره، أشاد رئيس جمعية سيهات “المطرود” بالجهود التي يبذلها مكتب تعليم القطيف والبرامج النوعية والقيّمة التي تنفّذ، لافتًا إلى أن هذه الشراكة ستعزز التقارب في المجالات المتعددة منها الثقافية والاجتماعية والتطوعية والاستفادة من الطاقات والكفاءات البشرية فيما يحقق المصلحة العامة ويخدم المجتمع، سائلًا الله تعالى التوفيق والنجاح للجميع.

وعلى هامش اللقاء قدّم المطرود درعًا تذكاريًا لمدير مكتب تعليم القطيف، كما قدم دروعًا تذكارية لعدد من منسوبات التعليم بالمكتب نظير جهودهن ودعمهن كفريق عمل في اللجنة الاستشارية الأكاديمية للتميز والتفوق الجامعي وتحقيق أعلى معايير الجودة المهنية لحفل الجمعية لتكريم المتفوقات والمتميزات بسيهات (الدانات.. تميز وتفوق) في نسخته السابعة، وهن: مشرفة اللغة اللغة العربية كفاح بنت حسن المطر، مشرفة اللغة الإنجليزية رحاب بنت علي العواد، مديرة مدرسة الثانوية الخامسة بسيهات إيمان بنت ناجي السكيري، مديرة المتوسطة الأولى بالقديح زهراء بنت علي العيد.

من جهته قدّم مدير مكتب تعليم القطيف إهداءً تذكاريًا لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، وذلك تقديرًا للجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة المجتمع، متطلعًا أن تحقق الشراكة بين المكتب والجمعية أهدافها المنشودة.




error: المحتوي محمي