في ضمان القطيف.. «أبو السعود» يلتقي بفريق المحبة والسلام

التقى مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف حسين أبو السعود، الإثنين 21 ربيع الأول 1444هـ، فريق المحبة والسلام، بحصور قائد الفريق عبد العظيم الضامن، وللواء متقاعد عبد الله البوشي، وعبد الصمد آل حماد، وحسن عواد، ومحمد العيسى، وحسين الهاشم، ومن جهة المكتب؛ المنسق الاجتماعي سلمان الدمستاني، ورئيسة قسم متابعة الحالة بشرى السويكت، ورئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام حنان السنان.

 وبدأ اللقاء بتهنئة قائد الفريق الفنان التشكيلي عبد العظيم الضامن، ونيابة عن الأعضاء “أبو السعود” بمنصبه الجديد كمدير لضمان القطيف، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة، مبديًا استعداد الفريق للتعاون مع المكتب في الأنشطة والفعاليات كافة، والتي تخدم الوطن وأبناءه في مجال التدريب والتأهيل أو المجال التطوعي.
وقدم “الضامن” -من جانب آخر- نبذة عن أهداف الفريق، وأهم المبادرات والشراكات التي أنجزت، ومن ضمنها شراكة مع مستشفى الأمير محمد بن فهد، والتي تضمنت تفعيل مبادرة (لإسعادهم) التي تهدف لرفع وتعزيز معنويات الطاقم الصحي، الذين كرسوا أوقاتهم لخدمة مجتمعهم ليل نهار، خاصة خلال فترة جائحة كورونا.
واستعرض كذلك مبادرة أخرى، وهي خاصة بذوي الهمم، وهي مبادرة (بالحب نقدر) جمع خلالها أكبر عدد من ذوي الهمم تحت سقف واحد، من المبدعين من مختلف المناطق.
وقدم الفريق خلال زيارته مباركتهم لصاحبة مبادرة “حرفيون” الاختصاصية الاجتماعية بالمكتب علوية الزيداني، وللداعمين لها من منسوبي المكتب، مشيدين بما حققته هذه المبادرة من نجاح كبير خدمة لمستفيدي الضمان.
ورحب مدير المكتب -من جانبه- بالفريق مقدمًا شكره وتقديره على مبادرتهم بالتهنئة والزيارة، مبديًا سعادته بما يقوم به الفريق من مبادرات تطوعية مختلفة، وبما يخدم رؤية المملكة 2030، متطلعًا لتحقيق التعاون المشترك بين المكتب والفريق، وبما يخدم مستفيدي المكتب.
وقدم “أبو السعود” شرحًا موجزًا عن منجزات المكتب والأنشطة الحالية والمستقبلية في مجال تمكين وتأهيل المستفيدين، بالإضافة للبرامج التوعوية والتثقيفية للنظام الاجتماعي الجديد المطور.
واختتم اللقاء بتقديم أعضاء الفريق إهداءً لمدير المكتب، عبارة عن لوحة فنية تشكيلية بمناسبة تعيينه.



error: المحتوي محمي