أم الحمام: بالصور مركز القرآن يزف ٢٨٢ طالباً وحافظاً

أقام مركز القرآن الكريم بأم الحمام حفله السنوي، يوم الأحد الموافق ٢٨ ذي القعدة، احتفاءً بتخريج الدفعة الثالثة من طلاب دورة دبلوم علوم القرآن الكريم للطلبة الجامعيين والموظفين والمتقاعدين، والدفعة التاسعة لدورة الدبلوم للأشبال وطلاب المرحلة المتوسطة والثانوية.

وبدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم مع القارئ الدولي علي الحماد، تلتها مشاركة لفرقة هدى القرآن بصفوى، ومشاركة للقارئ الأزهري سيد سمير المهدي.

وقدم الطلبة والمعلمين مشهداً تمثيلياً بعنوان نموذج الدروس، وختمت الفقرات بكلمة توجيهية لمشرف المركز الشيخ سعيد الحرز، ليأتي بعدها فقرة التكريم والتي نالت رضا جميع الطلاب وأولياء أمورهم.

وفي ذات السياق، ذكرت إدارة المركز بأن مجموع الطلبة المكرمين والمعلمين والإداريين بلغ ٢٨٢ طالباً ومعلماً ومسانداً، كما تجاوز مجموع الجوائز ٩٠ ألف ريال، تم توزيعها على الطلبة والمعلمين والفائزين في المسابقات الدولية والمحلية.

وحصل المتخرج إبراهيم عبدالرسول المبارك معلم من بلدة الأوجام على المركز الأول من الدفعة الثالثة من دورة علوم القرآن للكبار وقد أنهى سنتين دراسيتين بالمركز، وجاء في المركز الثاني المتخرج محمد صالح الجارودي وهو معلم من بلدة الجارودية.

ومن الدفعة الرابعة للكبار حصل السيد هاشم تاج الموسوي وهو موظف من منطقة الأحساء على المركز الأول وقد أنهى السنة الأولى ويكمل السنة الثانية، فيما حاز المركز الثاني المتقاعد مصطفى حسين الرشيد من الدمام.

وفي الدفعة الخامسة والجديدة جاء في المركز الأول الشابين: محمد أحمد الشبيب وأشرف عبدالله الحميدي، أما دورات الأشبال فقد جاء في المركز الأول في رقم ٩ و١٠ و١١ كل من :
علي سلمان العبدالعال
عباس حسين خميري
محمد سلمان المرهون
محمد زكي منصور المرهون.

وفي دورة المقامات للكبار جاء في المركز الأول أحمد حسين محسن النخلي من المدينة المنورة، وفي دورة الأشبال جاء في المركز الأول السيد حسن إبراهيم السادة من بلدة صفوى.

وقدم المركز جائزة ٢٠٠٠ ريال للحاصلين على المركز الأول المتخرجين من دورة الدبلوم.

وتقدمت إدارة المركز بشكرها لجميع من ساهم من رجال الأعمال وأهل الخير والمحلات والمؤسسات التجارية في تقديم الدعم والجوائز للفائزين حيث بلغ عدد المؤسسات المساهمة أكثر من ثمانين مؤسسة، كما كان لحضور شخصيات المنطقة الأثر الطيب في إنجاح الحفل.

وختمت بشكرها الأكبر لإدارة المجلس القرآني المشترك لمشاركته ودعمه المستمر للمركز ولجان المنطقة.

 


error: المحتوي محمي