بيان أهالي ووجهاء العوامية

1. ما هو الهدف من إصدار البيان الأخير لأهالي ووجهاء العوامية

# يجب علينا ان نضع ميثاق ومنهج ينتهج فيه الكبير ويتعلمه الصغير و يسير عليه جميع المواطنين من اهالي العوامية حيث ان العوامية هي جزء لا يتجزء من هذا الوطن الغالي … حفظ الله الجميع

2. كيف تقيمون تفاعل الناس مع النقاط التي طرحها البيان، وهل وجد التفافا شعبيا.
# هناك تفاعل ايجابي من المواطنين بالعوامية مع البيان حيث ان الجميع مؤمن بما احتواه البيان من نقاط ولكن كان الحميع بحاجة لترتيب المنهجية المستقبليةالتي يجب ان يسير عليها الاهالي بالعوامية في الوقت الحالي والمستقبل القريب والبعيد بإذن الله تعالى.

3. البيان أكد على ضرورة التنسيق مع الدولة في المرحلة التالية للمسورة، كيف يتم ذلك؟
# مشروع المسورة في المرحلة التالية هو تنموي والمسؤول عن تنفيذه هي الدولة متمثلة في امانة الدمام حيث سوف يضم مركز ثقافي ومحلات تجارية شعبية و جيم للالعاب الرياضية و سوق نفع لبيع اللحوم والخضار وبعض المباني الاستثمارية وابراج وعيون تبنى بشكل اثري …
كل هذا سوف ينفذ بالمشروع التنموي لحي المسورة وجميع الاهالي في العوامية ومحافظة القطيف لديهم التقة التامة لتنفيذ المشروع خلال الفترة الزمنية التي صرح بها بعض مسؤولي الدولة والتي قدرت بالعامين .

4. حذر البيان من أصوات الفتنة في وسائل التواصل الاجتماعي، ومن الانقياد وراء الدعوات المشبوهة، كيف يمكن حماية الناس من ذلك.

# الواقع الذي يعيشه الأهالي والأسر بالعوامية حيث ان نسبة ٩٥ % تقريبا من المواطنين هم خارج النطاق الجغرافي لبلدة العوامية… وهذه نتائج تكفي لكل مواطن او مواطنة بالعوامية غيور الا ينجرف او تنجرف لدعوات المشبوهة… فجميع مواطنين مدن وقرى محافظة القطيف لديهم الاستقرار الكامل في منازلهم.


error: المحتوي محمي