لمساهمتهم في ملتقى «حرفيون».. ضمان القطيف يواصل تكريم شركاء النجاح

واصل مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف تكريم شركاء النجاح لملتقى “حرفيون” للأسر المنتجة في نسخته الأولى، الذين لم تسعفهم الفرصة لحضور التكريم خلال الفعالية.

وذكر المكتب أن التكريم جاء انطلاقًا من مبدأ تفعيل الشراكة المجتمعية، وتحقيقًا للتكامل بين كافة القطاعات بما يتوافق مع رؤية 2030، وكنوع من المسؤولية المجتمعية تجاهم.

وأضاف: جاء التكريم لجهود المشاركين ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح الملتقى؛ الذي حظى بالنجاح بفضل التعاون بين كافة الجهات والقطاعات الحكومية منها بلدية محافظة القطيف والجمعيات الأهلية والخيرية واللجان، وبمشاركات مجتمعية من عدد من  المتطوعين والمتطوعات والكشافة لكلا الجنسين من الرجال والنساء والإعلاميين والباحثين والباحثات من منسوبي ومنسوبات مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف.

وشارك  في التكريم؛ مساعد مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف منصور الحمود، ورئيس قسم الخدمات الشاملة الاختصاصي الاجتماعي محمد غزوي، وعضو فريق التمكين توفيق الجنبي.

وشمل التكريم كلًا من؛ سعادة مدير مركز شرطة صفوى المقدم سداح محمد القحطاني، وعمدة بلدة الأوجام أحمد ناجي، ورئيس مجلس إدارة جمعية  الجارودية الخيرية محمد أحمد آل ضيف، وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، ومدير فروع حلويات الموسى فؤاد الموسى، ومالك مؤسسة الموعود للخيام علي أحمد النهاش، ومنير العوامي وزهير عبد رب الرسول، إضافة لعدد من المتطوعين.

واختتمت لقاءات التكريم، بتسليم الدروع التذكارية وشهادات التقدير.




error: المحتوي محمي