في تاروت.. انطلاق «كافل 25» دعمًا للرياضة والأعمال التطوعية.. وتدشين جائزة أفضل لاعب

انطلقت النسخة الـ25 من دورة كافل اليتيم “كافل 25” لكرة القدم بجزيرة تاروت، تحت شعار “العطاء الأجمل في رياضة الأحياء”، وسط حضور اجتماعي ورياضي مُميز، بملاعب الشمال بجزيرة تاروت التي تحتضن منافسات “اليوبيل الفضي” للبطولة.

وتدعم البطولة التي انطلقت يوم الجمعة 27 مايو 2022، الرياضة والأعمال التطوعية التي يعود ريعها لصالح مشروع كافل اليتيم بجمعية تاروت الخيرية للخدمات الاجتماعية على مدى أكثر من عشرين عامًا، بالتوافق مع “رؤية المملكة 2030”.

وتصدّر فريق “اليمامة” فرق المجموعة الأولى خلال المواجهة الأولى في البطولة، عقب تفوّقه على نظيره “التوبي” بهدف نظيف حمل توقيع حسين العبد اللطيف في الدقيقة الـ10 من المواجهة، التي شهدت أفضلية نسبية لليمامة، مع حضور مميز من التوبي الذي باءت كافة محاولاته لتعديل النتيجة بالفشل، لكنّه كان سدًا منيعًا أمام فريق اليمامة المدجج بالنجوم.

وكانت الإثارة حاضرة بكل قوة في المواجهة الثانية التي جمعت البستان والغريب، والتي تقدم من خلالها البستان بهدف مبكر لهدّافه قصي الخنيزي عند الدقيقة الـ14، قبل أن ينجح “الغريب” في تعديل النتيجة عن طريق منتظر العبندي في الدقيقة الـ65، بعدما أضاع الفريق ركلة جزاء خلال مجريات الشوط الأول، لينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف مقابل مثله، متقاسمين النتيجة والأداء طوال شوطي المباراة.

ومن المنتظر أن تستمر الإثارة والندية في اليوم الثاني من البطولة خلال لقاء فريقي الأكاديمية والصفا، والذي سيحظى بحضور جماهيري كبير جدًا، ويقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بالإضافة لمواجهة الكواكب وميلان في ديربي مشتعل بجزيرة تاروت عند الساعة التاسعة مساءً في إطار منافسات المجموعة الثانية.

وتجدر الإشارة إلى تدشين جائزة أفضل لاعب، خلال اليوم الافتتاحي لدورة كافل اليتيم لكرة القدم بجزيرة تاروت (كافل 25)، وسط حضور عدد من الشخصيات المهمة، مؤكدين على تفاعل كافة الشرائح الاجتماعية مع مشروع “كافل” الرياضي والخيري.

هذا، وقد حضر حفل الافتتاح كل من: عضو مجلس المنطقة محمد الدعلوج، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف أحمد القباع، ومحمد بن رضي الجشي ممثل مؤسسة ماركو للمطابخ (الراعي الرسمي لكافل)، وعبد الجبار بو مرة (الراعي الذهبي لكافل)، ونائب رئيس جمعية التنمية بالقطيف حسين الغانم، وعضوي مجلس الإدارة محمد الخنيزي وحسين آل حمود، إضافة إلى كل من مدير التسويق وأعمال التأمين بمستشفى المواساة رامي شعبان، ومدير الخدمات الطبية وتطوير الأداء الدكتور محمد حسنين، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي بن أحمد البصارة.




error: المحتوي محمي