في لقاء جمع القباع برئاسة خيرية الجارودية.. تعرّف على خطط الجمعية.. وأثنى على برامجها وأنشطتها

استقبل مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف أحمد القباع، أعضاء مجلس إدارة جمعية الجارودية الخيرية، بحضور رئيس وحدة الحوكمة  بمركز التنمية بالقطيف نضال الشماسي.

وناقش اللقاء العديد من المحاور التي تهم مستقبل الجمعية والمستفيدين منها للرقي بالعمل الخيري والاجتماعي.

واستمع مدير المركز ومرافقوه لشرح مبسط من أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية عن أقسامها وخطة العمل لهذا العام 1443هـ، حيث تحدث الطرفان عن بعض المشاريع؛ ومنها شراء أرض لمشروع الروضة لخدمة المجتمع والبحث عن فرص استثمارية في مبنى جمعية الجارودية الخيرية وكذلك الدورات التدريبية للمتطوعين والمستفيدين ومشاركة المجتمع المناسبات والاحتفالات إضافة إلى المشاريع المستقبلية كمشروع مبنى الإدارة، ومشروع الروضة النموذجية، فضلًا عن الأنشطة الاجتماعية والشراكات المجتمعية، وحملة التبرع بالدم.

وأبدى رئيس المركز إعجابه وثمّن وأثنى على دور الجمعية وبرامجها وأنشطتها التي تصب في مصلحة مستفيدي الجمعية بكافة شرائحها، وأكد أن مركز التنمية يضع كل قوته في خدمة ومساندة الجمعيات غير الربحية حسب التوجيهات من وزارة الموارد البشرية وأنهم يسعون إلى تعزيز هذه القيم الجميلة في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الزيارة، قدم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية شكرهم لمدير مركز التنمية ومرافقيه على هذا اللقاء الذي من شأنه التقدم والرقي بالأعمال الخيرية.




error: المحتوي محمي