خيرية تاروت تكرّم 185 داعمًا لأنشطتها المختلفة وتصفهم بـ«شركاء النجاح»

كرّمت جمعية تاروت الخيرية يوم الثلاثاء 22 مارس 2022 في صالات قصر تاروت للمناسبات، بحضور أعضاء مجلس الإدارة؛ 185 داعمًا لمشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية، تحت شعار “جودكم أصالة تاريخ جزيرة تاروت”.

وألقى رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير كلمة رحّب فيها بمن أسماهم شركاء النجاح وشكر دعمهم الدائم ومساندتهم للجمعية في أحلك الظروف، مشيرًا إلى أن هذا الدعم لمشاريع الجمعية وجهود أفرادها هو ما يكفل استمرار قوة وتطور هذا الكيان الخيري الممتد لأكثر من 55 عامًا.

وقال الصغير: “إن بفضل هذا العطاء والدعم المستمر من المحسنين استطاعت الجمعية رفع نسبة المساعدات للمستفيدين الدائمين بنسبة 40% وبنسب مختلفة لبقية المستفيدين، حيث بلغ حجم المساعدات أكثر من 12 مليونًا للعامين 2020 و2021م”، مضيفًا أن تبرعات الداعمين تجاوزت 20 مليون ريال خلال العامين نفسهما.

ودعا غير المشتركين في الجمعية إلى المبادرة في الاشتراك ليكونوا شركاء وأعضاء فاعلين في الجمعية العمومية وبذلك تكتمل مسيرة العطاء والخير.

وألقى السيد هاشم الشخص كلمة الداعمين قال فيها: “إن مجتمعنا ولله الحمد مجتمع متكافل وإن الدعم واجب وفيه من الأجر الكثير وهذا ما نرتجيه”، وأشار إلى أن الداعمين والجمعية على حد سواء واعون تمامًا بالمسؤولية المناطة بهم تجاه المجتمع.

واختتم الحفل بمراسم تكريم للداعمين الحاضرين، كما كان من ضمن المكرمين أشخاص انتقلوا إلى رحمة الله، إلا أن عطاءهم وأعمالهم الخيرة ما زالت باقية الأثر.




error: المحتوي محمي