الجارودية تحتفي بمتفوقات الابتدائية و18 موهوبة ومنجزة

احتفت لجنة تكريم المتفوقات التابعة لجمعية الجارودية الخيرية بتفوق طالبات المرحلة الابتدائية، و 18 طالبة من الموهوبات والمنجزات، وذلك يوم أمس الأربعاء 3 ذي القعدة 1438هـ، بحضور الطالبات وأمهاتهن وعدد من سيدات المجتمع.

وشنفت في بداية الحفل القارئة زينب آل شهاب أسماع الحاضرات بتلاوة مباركة من كتاب الله، بعدها قدمت رئيسة القسم النسائي بجمعية الجارودية زينب آل سعيد كلمة أكدت فيها على سعي اللجنة لإبراز المتفوقات، مع الموهوبات والمنجزات على المستوى الأكاديمي والشخصي، مطالبةً الجميع بالتركيز على الإنجازات النوعية التي تقود إلى التميز.

وهنأت بدورها جميع الطالبات وأمهاتهن على تفوقهن، مؤكدةً بأنه جاء من الجهد الحثيث المتواصل منذ صغرهن، معربةً عن فخرها بذلك، كون ذلك أحد إنجازات القطيف التي يُعتز بها، وشكرت جميع العضوات في لجنة إدارة المتفوقات على جهودهن المبذولة في إخراج هذا الحفل.

وكرمت الطالبات تتابعًا من الصف الأول إلى الثالث، وتخلل ذلك تكريم 18 طالبةً ومنجزةً كانت لهن بصمة بين عالم الموهبة، والتأليف، والفوز بالبرامج الأكاديمية التابعة لوزارة التعليم، بعدها كرمت الصفوف العليا التي ختمت بالصف السادس الذي تميز بمسيرة تخرج.

ورافق الحفل لقاء حواري مع الكاتبة الطفلة جمانة ياسر المدن ذات الست سنوات التي تحدثت عن تجربتها في الكتابة لمجموعتها القصصية “عالم نسج الخيال” الصادرة من دار أطياف للنشر والتوزيع بالقطيف، والمتضمنة أربع قصص تداعب الخيال الطفولي.

وصاحب الحفل بعض الأركان من بينها توقيع الكاتبة المدن كتابها “عالم نسج الخيال” وجدراية للرسم التفاعلي، بالإضافة إلى ركن نقش الحناء وبعض الأركان التعريفية.

أسماء المنجزات والموهوبات:
جمانة ياسر المدن – تأليف مجموعة قصصية “عالم نسج الخيال”
فاطمة محمد آل سعيد – حفظ أجزاء من القرآن الكريم
نرجس مروان آل سعيد – الفوز بمسابقة فطن
سارة سعيد أبو قرين – تحدي القراءة
رقية أسامة السليمان – موهوبة ومرشحة للتسريع
بتول علي آل رمضان – موهوبة
زينب معمر السليمان – موهوبة
بتول سعيد آل طويلب – إنجاز في عالم القراءة
فاطمة حسن حبيب القروص – موهوبة كما فازت بأولمبياد الخوارزمي
فدك زكريا آل ضيف – موهوبة
زهراء عبد الرؤوف المعلم – تحدي القراءة
بتول أحمد آل طالب – تحدي القراءة
نور مكي آل رمضان – تحدي القراءة
فاطمة مصطفى آل طويلب – سفيرة الجودة وتحدي الإبداع
غدير وجيه المعراج – تحدي القراءة
زهراء منير المشهد – حفظ أجزاء القرآن وفازت ببرنامج فطن
جنان أحمد آل وهيب – موهوبة حاصلة على منحة الدراسية وفائزة في أولمبياد العلوم
فاطمة عبدالله آل قرين – موهوبة.

 


error: المحتوي محمي