في «تمكين» الضمان الاجتماعي.. خيرية تاروت تسلّط الضوء على أنشطتها في التوظيف

شاركت جمعية تاروت الخيرية ممثلة في لجنة التدريب والتوظيف التابعة لها في ملتقى “تمكين” مستفيدي الضمان الاجتماعي في المنطقة الشرقية الذي أقيم في فندق جراند حياة بالخبر برعاية أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود، وذلك يوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021م.

بدوره، ذكر رئيس لجنة التدريب والتوظيف المهندس محمد النابود أن مشاركتهم جاءت بدعوة من مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ابتسام الحميزي؛ للتعريف بالبرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية في مجال تمكين المستفيدين عبر برامج التدريب والتوظيف.

وأشار إلى أن مثل هذه الملتقيات تعتبر فرصة مهمة للباحثين والباحثات عن عمل من أبناء المستفيدين من الضمان الاجتماعي والجمعية، منوهًا بأن خيرية تاروت حرصت على دعم هؤلاء المستفيدين بمختلف أشكال الدعم ومن بينها توفير مواصلات مجانية إلى مقر الملتقى ليتمكنوا من التقديم على الوظائف المتاحة لهم.

وأكد رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير أن إدارة الجمعية تحرص على المشاركة في مثل هذه الملتقيات لأنها تساهم بشكل كبير في توفير فرص وظيفية وتدريبية للمستفيدين بشكل خاص والباحثين عن فرص عمل من الجنسين من أبناء المجتمع بشكل عام.

وقدم الصغير شكره الجزيل لمكتب التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية والضمان الاجتماعي لدعوتهم الكريمة وإتاحتهم الفرصة للجمعية بالمشاركة ولجهودهم في إنجاح الملتقى، وكذلك أعضاء لجنة التدريب والتوظيف بالجمعية لسعيهم الحثيث للمشاركة في الملتقيات التوظيفية ولجهودهم المستمرة في تنظيم البرامج الهادفة إلى تأهيل وتمكين أبناء المستفيدين.

جدير بالذكر أن ملتقى التوظيف يستهدف توظيف الباحثين والباحثات عن عمل سواء من مستفيدي الضمان الاجتماعي أو الجمعية على حد سواء، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية غير الربحية والمؤسسات الخاصة، وقد لاقت هذه الملتقيات إقبالًا واسعًا من عموم أبناء المنطقة الباحثين عن فرص وظيفية.




error: المحتوي محمي