في سنابس.. من بين ألسنة اللهب وعتمة الدخان.. بسالة رجال الدفاع المدني تنقذ سيدة وطفلها من النيران

أنقذت العناية الإلهية مواطنة وطفلها من حريق كاد أن يودي بحياتهما لولا فضل الله – سبحانه وتعالى – ثم جهوزية وسرعة مباشرة رجال الدفاع المدني بمحافظة القطيف الحادث الذي  تسبب في نشوب النيران في المنزل الذي تسكنه هذه المواطنة.
وتعود تفاصيل الحادث؛ بحسب ما ذكره المواطن راشد معتوق اميل لـ«القطيف اليوم» إلى صباح الاثنين 23 جمادى الأولى 1443هـ، حيث تعرض المنزل الذي يسكنه عدد من أفراد أسرته والواقع في بلدة سنابس بجزيرة تاروت، إلى حريق أثناء وجود شقيقه وشقيقته وزوجة أخيه وطفلها بداخله.
وأوضح «اميل» أن الحريق تسبب في احتجاز زوجة أخيه وطفلها واللذين كان مصيرهما داخل المنزل مجهولًا بسبب كثافة الدخان، وعلى الفور تم إبلاغ الدفاع المدني بمحافظة القطيف بالحادث والذي حضر للموقع في وقت قياسي جدًا.
وأشاد «اميل» بتعامل رجال الإطفاء والإنقاذ مع الحادث وتمكنهم من إنقاذ الأم وطفلها بسرعة فائقة رغم صعوبة وصول معدات الدفاع المدني للمنزل بسبب وجوده في حي شعبي طرقه ضيقة.
وأكد «اميل» أن الأم وطفلها حالتهما الصحية جيدة -ولله الحمد-، موجهًا شكر وتقدير الأسرة لكافة ضباط وأفراد الدفاع المدني الذين باشروا الحادث، وعلى رأسهم مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة القطيف العقيد عيد بن سالم القحطاني، الذي كان حاضرًا مع الأسرة، ووقف بجانبها للاطمنئان على سلامة الجميع منذ بداية الحادث وحتى انتهائه، إضافة إلى اتصالاته المتوالية للاطمئنان على صحة الأم وطفلها وبقية أفراد العائلة.


error: المحتوي محمي